عادت #صابرين للجمال مرة أخرى, ونفضت من عليها رداء البدو و رجعت لمصريتها

و عادت ( صابرين ) للجمال مرة أخرى, و نفضت من عليها ( رداء البدو ) و رجعت ل ( مصريتها )
خلعت صابرين ما يسمى ( حجاب ) نهائيا بكل مرادفاته ( طرحه . تربون . باروك ) و عادت ( صابرين ) التى نعرفها .
مليووووووووون مبروك عودتها ( لنا ) و عودتها ( للحياة و الجمال ) .
أول صورة لصابرين بعدما خلعت ما يسمى ( حجاب ) . و فى أول تعليق لها على من يهاجمها ( ماحدش حينزل معايا القبر أنا حره ) . برافوووووو ( صابرين ) .
وقد ظهرت الفنانة صابرين، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بمظهر جديد من دون حجاب، وهو الأمر الذي أثار التساؤلات التي حسمتها صابرين قائلة: “أنا طول عمري غير محجبة منذ اليوم الذي ارتديت فيه الباروكة، وأنا أؤكد أني غير محجبة، وكثيرا ما تحدثت عن ذلك، وأقول إني محتشمة ولست محجبة، ودائما أجلس بهذا الشكل من غير الحجاب في المناسبات الخاصة والعائلية وسط أهلي …… البعض بدأ التحدث عن الباروكة وأثير الكثير من الجدل حولها، لكن أنا نفسيتي أصبحت أسوأ ودخلت في اكتئاب، لأني لا أريد أن يقلدني أحدا في الخطأ … ربنا يكتب لنا الرجوع له بشكل صح ويهدينا جميعا، والحمد لله أخلاقي قبل الحجاب وبعد الحجاب كما هي لم تتغير، والمعاملة الخاصة الجميلة التي بيننا وبين خالقنا، هي أهم ما في الموضوع كله”.

وعن توقيت اختيارها الإعلان عن خلع الحجاب، وهل يرتبط بعمل فني جديد، قالت صابرين: “لا إطلاقا ليس له علاقة بأي شيء، فقد أقدمت على هذه الخطوة من أجل نفسي، ومنذ فترة كبيرة أريد أن أقوم بذلك ولكني كنت دائما أؤجل الأمر وأقول لنفسي (بعد شوية)، لكني تعبت نفسيا من التناقض، وكان لا بد أن أحسم الموضوع سريعا”.

الصورة هي لصابرين في قبلة غير بريئة مع سهير رمزي شاهد الفيديو هنا: فنانتان مصريتان محجبتان وقبلة بالفم غير بريئة

This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.