عاجل/ برقيات عاجلة وخطيرة … من الحراك الثوري العراقي 7 / 1/ 2020

١: لكي يفيق شعبنا العراقي وبكل أطيافه من سباته الديني والطائفي ، عليه أولاً أن يحرك عقله وضميره بما يجري في عراق اليوم خاصة ، ليكتشف بنفسه مدى الخسة والخديعة التي قامت بها المرجعيات الدينية المجرمة والخائنة والعميلة ؟

بدأً بالسستاني الذي باع العراق للأمريكان لغزوه مقابل 300 مليون دولار ، واليوم أبنه المجرم “محمد رضا” الذي باع ما تبقى من العراق وشعبه للإيرانيين مع كلابه المسعورة المتسترة بغطاء الدين والطائفية ومضلومية الحسين ؟

وَلَيْس إنتهاءً بالمجرم “مقتدى الخيانة والغدر” ودورهم الاجرامي والتخريبي في تدمير العراق وأفقار شعبه ،
؟
ويكفي تصريح المجرم “خامنئي” على قناة فارس الايرانية ، حيث أشاد “بمقتدى القذر والغدر” على أنه بطل من ابطال المقاومة ويشكره على دوره الرائع في قضائه على تظاهرات العراقيين ، فهل بعد مجازره بالامس من عاقل لازال يثدق بانه عراقي مخلص وشريف وغيور ، وليس كلباً أجرباً ومعتوهاً وخائناً وذيل وعميل ؟

عتبنا ليس على مجنون ومجرم وقاتل للعراقيين وقبله قاتل للمرجع للسيد “الخوئي ورفاقه” وحرقهم ، بل على مريديه واتباعه الذين لازالوا يصدقونه ويثقون به ، والى أي مدى مجرمي الحوزات الدينية الخائنة والعميلة منغمسون في الدم العراقي على حساب ملالي قم وطهران ، ولا تلومو غداً مصيرهم ومصيركم إن أعدكم العراقيون في الساحات كما تفعلون بهم اليوم ؟
٢: هذا بيان اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين بعد مجازر الكلب المعتوه ذيل الفقيه ” مقتدى القذر” ؟

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.