طالع يقول أرفض القتل و أدعوا لتشريع ( عالمى ) يجرم الإساءه للأديان !!!!

شيخ الازهر احمد الطيب

طبعا بعد ( قطع رأس المدرس الفرنسى ) على يد إرهابى مسلم يرفض مثل الأغلبيه ( حريه الرأى و المعتقد ) وجد ما يسمى ب شيخ الأزهر حجه ليدلى بتصريح فا خرج منه هذا التصريح
و طالب فى بيانه الخوزعبلى بنبذ خطاب الكراهية والعنف بجميع أشكاله ومصادره وأسبابه !!!!!
هو كلام جميل بلا شك بس قبل ما تطالب العالم بذلك إبدأ بنفسك الأول علشان يكون لدعوتك معنى !!
هل أنت تحترم كل أصحاب الديانات و المعتقدات فى العالم ؟؟؟؟؟؟
هل تحترم ( اليهود . المسيحيين . البوذيين . الهندوس . الزرادشت . الطاويين . الشنتو . السيخ . الثيليمايون . الوتنريكيويون . البهائيين . الأزديين ) و غيرهم من أصحاب المعتقدات الأخرى حول العالم ؟؟
بل هل تحترم مذاهب الدين الإسلامى المختلفه عنك و ما أكثرها ك ( الشيعه . العلويين . الأباضيين . الإسماعليين . الدروز . ) و غيرها من المذاهب ؟؟؟؟
أنت ( تكفرررررررر ) كل هؤلاء جهارا نهارا و تعتبرهم فى النار و بئس المصير و إنك و مذهبك فقط من سوف تدخلون الجنه حدف و غيركم مخلدين فى الجحيم للأبد !!
هل تمت محاكمه أحد من تلاميذك و طلابك خريجون مؤسستك الدينية المتطرفه ممن يدعون علنا كل جمعه بالنار على كل من ليس مسلم سنى ؟؟


من يدعون علنا على المسيحيين و اليهود أن يرمل نسائهم و ييتم أبنائهم ؟؟
من يدعون إن الكتب المقدسه لأصحاب الديانات الأخرى محرفه و يجوز الإستنجاء بها كما يتعلمون فى مؤسستك المتطرفه ؟؟
طبعا لا لأن كل ده قناعه إيمانية راسخه فى عقلك و عقل مؤسستك و خريجيها و كل الحركات الإرهابية الإسلامية التى تتخذ من كتب تراثك العفنه دستور لها .
ما حدث فى فرنسا إرهاب إسلامى 100 % نفذه مسلم و لا يوجد إسم آخر له و مافيش حاجه إسمها لا يمثل الإسلام ! أكيد الإرهابى المسلم لم يقطع رأس المدرس الفرنسى لأنه أخذ التعليمات من كتاب دين هندوسى مثلا و لا بوذى !!!!
كما قال الرئيس الفرنسى منذ إسبوعين تقريبا الإسلام يعيش أزمه فى العالم كله و أصبح دين منعزل جامد لا يقبل أن يشاركه أصحاب المعتقدات الأخرى الحياه .
و أكيد فى الأيام المقبله سوف نشهد تحرك فرنسى قوى ضد التطرف و الإرهاب الإسلامى كما وعد كل من الرئيس الفرنسى و وزير داخليته .
أما ما يسمى بشيخ الأزهر اللى فاكر نفسه شخصية دوليه لها ثقلها و دعوته الخايبه دى مالوش غير رد واحد إبدأ بنفسك و مؤسستك الأول و نضف نفسك من أفكار التطرف و الإرهاب فى كتب تراثك ( أحاديث . فقه . تفسير ) و أنبذها بشكل علنى و أحرقها و جدد خطابك الدينى ساعتها ممكن العالم المتحضر يلتفت لأمثالك و يسمع ماذا تقول .
صحيح إللى إختشوا ماتوا !!
و فى النهاية الله يرحم ( صامويل باتى ) شهيد التطرف الإسلامى .

About رشا ممتاز

كاتبة مصرية ليبرالية وناشطة في مجال حقوق الانسان
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

1 Response to طالع يقول أرفض القتل و أدعوا لتشريع ( عالمى ) يجرم الإساءه للأديان !!!!

  1. س ، السندي says:

    من ألأخر

    ١: يقولون { لا تستطيع منع الاخرين من نقد معتقداتك إذا كنت أنت أول من يفعل ذالك ، فكيف إن كانت هى بالأصل مضحكة ومضللة وإرهابية ؟

    ٢: وأخيراً
    أذكر شيخ الاٍرهاب الأزهري بما قاله سليمان الحَكِيْم ….؟
    شاهد الزُّور لا يتبرر ، والمتكلم بالاكاذيب لا ينجو (أمثال 5:19 ) سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.