طائرات مروحية روسية تقصف المدنيين خطئاً خلال مناورات عسكرية

ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء ان مروحية عسكرية روسية اطلقت النار على المتفرجين خلال المباريات للألعاب الحربية فى غربى روسيا مما اسفر عن اصابة عدد من الاشخاص. واعترف الجيش الروسى بان طائرة هليكوبتر اطلقت صاروخا عن طريق الخطأ خلال التدريبات، بيد انها لم تذكر متى واين حدث ذلك. واصر على عدم اصابة احد بجراح فى الحادث.
ولكن اظهر الفيديو, (شاهده اسفلاً) الذى نشر على الانترنت في موقع “لايف دوت رو”,  زوج من طائرات الهليكوبتر من طراز “كا 52” تجتاح منخفضة فى منطقة “لوجزسكي ” على بعد حوالى 100 كم شرق الحدود مع استونيا خلال مناورات ” زاباد غرب” 2017. واظهر الفيديو احد المروحيات تطلق صاروخا ينفجر بجوار  احد المتفرجين فى موقف للسيارات.
قال الموقع اليوم الثلاثاء ان شخصين اصيبا بجراح خطيرة وتم تدمير سيارتين فى الحادث. واضافت الصحيفة ان الحادث وقع الاحد او الاثنين وان الفيديو قدمه شاهد مجهول, وان الصاروخ انفجر بالقرب من حشد من الصحفيين والخبراء العسكريين والملحقين العسكريين الاجانب.

ههههههه يقول بوتين بأنه يريد ان يدرب قواته في سوريا ولن يجد ارخص من الشعب السوري لذلك.. وها هو الله ينتقم ويتدربون بدماء اهلهم

This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply