صحيفة اسرائيل اليوم …؟؟!!.

تعددت انواع والوان الصحف واتجهاتها ان كانت محسوبة على نظامها السياسي او مستقلة ، وحسب مواقف المصالح سواءاً كانت سياسية اجتماعية اخبارية او اعلانية ، فلكل من هذه الصحف دوراُ فاعلاً ومؤثراً على المجتمع والقراء والمتابعين حسب اهتماماتهم ، وقد يكون ما ينشر خلفه اهداف منها ما يكون مفيداً يعود بالمنفعة المعلوماتيه بكافة جوانبها ، واخر يقصد به خلق التوترات وبث الفتن وتفعيل معاول الهدم والخراب ، وهذا ما ينطبق قوله على الصحافة الصفراء التي تبث سموما واكاذيب ملفقة كسياسة منهجية تتبعها ، سيما اذا كانت تلك الصحيفة الصفراء محسوبة على دولتها وتنطق بلسانها …..، ففي خبر ملفق نشرته يوم امس ( صحيفة اسرائيل اليوم ) الصفراء ، مفاده ان الاردن ممثل بجلالة الملك عبدالله الثاني مع كل من ، عبد الفتاح السيسي رئيس مصر ، ومحمد ابن زايد ولي عهد الامارات ، والملك السعودي سلمان ابن عبد العزيز ، وافقوا جميعاً على صفقة القرن وسوف يعلن عنها قريباً ، اضافة الى ضم غور الاردن الى الكيان الصهيوني مع الصفقة …، هذا الكيان الصهيوني الذي لن يألوا جهداً في محاولاته المستميته من ايجاد ولو ثغرة للولوج من خلالها لزعزعة الاوضاع باكاذيبه في الاردن ، مغلقاً اذانه وجميع اجهزته السمعية والاستخبراتيه عن تصريحات جلالة الملك في مناسبات عدة ومكرره ، تلفزيونياً واذاعياً وصحوفياً ان ( لا لصفقة القرن والقدس

خط احمر … )، وسيكون لنا صداماً مع اسرائيل اذا ما اعلنت ضمها للقدس ..، فهل للكيان الصهيوني وصحيفته الصفراء بايدهم ما يثبت ادعاءآتهم وإلا ، كعادتهم اثارة الفتن والاكاذيب هي منهجيتهم الرخيصة والتي لا تنطلي سوى على الاغبياء …؟؟.
ميخائيل حداد
سدني / استراليا

About ميخائيل حداد

1 ...: من اصول اردنية اعيش في استراليا من 33 عاماً . 2 ...: انهيت دراستي الثانوية في الكلية البطركية ب عمان . 3 ....: حصلت على بعثتين دراسيتين من الحكومة الاردنية ، ا... دراسة ادارة الفنادق في بيروت / لبنان ل 3 سنوات . ب...دراسة ادارة المستشفيات في الجامعة الامريكية بيروت / لبنان لمدة عام . 45 عاماً عمل في ادارة الفنادق والقطاع السياحي في الاردن والخارج مع مؤسسات عالمية . الاشراف على مشاريع الخدمات في المستشفيات الجامعية في القطاع العام والخاص في الاردن والخارج . ===================== ناشط سياسي للدفاع عن حقوق الانسان محب للسلام رافضاً للعنف والارهاب بشتى اشكاله ، كاتب مقالات سياسية واجتماعية مختلفة في عدة صحف استرالية منذ قدومي الى استراليا ، صحيفة النهار ، التلغراف ، المستقبل ، والهيلارد سابقاً ، مداخلات واحاديث على الاذاعات العربة 2 M E و صوت الغد ، نشاطات اجتماعية مختلفة ، عضو الاسرة الاسترالية الاردنية .
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.