#شيرى_عادل تعلن رسميا طلاقها من #معز_مسعود ( الأضداد تتجاذب )

( الأضداد تتجاذب )
كان هذا تعليقى منذ سنه عند زواج كل من ( النجمه شيرى عادل & الداعية معز مسعود ) و بصراحه لم أكن أتوقع ( نجاح ) تلك الزيجه و لكن لم أتخيل أن تمر سنه عليها !! (للتفاصيل انقر على هذا الرابط: شاهدوا من تزوج بعد ان صدعنا بفقه الديوث الذي يتزوج الحلوى المكشوفة التي يحوم عليها الذباب )
المهم
أعلنت شيرى عادل رسميا ( طلاقها ) من معز مسعود و قالت إن الطلاق حدث منذ شهر تقريبا
و توقعى بفشل الزواج لأنى من متابعى ( شيرى ) و رغم ملامحها الهادئه الطفولية و اللطيفه لكنها ذات شخصية قوية و يظهر ذلك من مقابلاتها التلفزيونية و طريقة تفكيرها و جريئه فى إطلالتها لذلك فوجئت بزواجها من ( معز ) كنت أتوقع الفشل لهذا الزواج لأن شخصية ( شيرى ) ليست ضعيفة كى يؤثر فيها ( معز ) و يجعلها مثلا ( ترتدى الحجاب و إعتزال التمثيل ) كما كان الكل متوقع و خصوصا ( متابعين معز ) على صفحاته الكثير منهم كان يسأل متى ( تعتزل زوجتك ) ؟ أو متى ( ترتدى الحجاب ) ؟ !!
و رغم إن ( معز ) يصدر صورة لنفسه على إنه ( مودرن جدا ) و يحب الفن و أنتج بالفعل مسلسل إسمه ( السهام المارقه ) و كان بطوله ( شيرى ) و من هنا جاء التعارف بينهما و لكن يبقى ( معز ) داعية لا يحب كل ( الفن ) بل ( الفن المحجب المثالى الذى يخضع للآحكام الدينية ) فقط .


فا ( معز ) كان يعتقد إنه يستطيع ( ترويض شيرى ) النموذج المغاير عما متعود عليه و إدخالها متاهه ( الحجاب و الحرام ) و أكيد ( شيرى ) وجدت فيه نموذج مختلف عما عرفته سابقا خصوصا إن ( معز ) له تجربتين فى الزواج فاشلة و الزيجه الثانية له من المرشدة السياحية ( بسنت نور الدين ) لم تستمر سوى ( 179 يوم فقط ) و قد علقت ( بسنت ) وقتها على الطلاق بعباره واحدة ( الأشياء لا تبدو لنا كما نتمنى ) و المغزى من العباره كبير لمن يشغل عقله .
و أتمنى أن تكون ( شيرى ) تعلمت من تجربتها هذة جيدا كى لا تقع فى تجربه مماثله مره أخرى يكون محكوم عليها بالفشل منذ بدايتها .
( صحيح فى الأضداد جاذبية و فى التطابق أو التشابه ملل بس مش كل الأضداد تكون جذابه بل ممكن أن تكون مدمره خصوصا لو كانت الزوجه ( شخصيتها ضعيفه ) فا ستنجرف وراء زوجها حتى يلغى شخصيتها و من ثم يتركها بلا ملامح و يبحث عن أخرى تثير إنتباهه )
( شيرى & معز ) لا يجمعهما شيئ سوى حداثه المظهر و إختلاف الجوهر 180 درجه ) .
مبروك شيرى على الطلاق

About رشا ممتاز

كاتبة مصرية ليبرالية وناشطة في مجال حقوق الانسان
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.