#شفاء صوفي زوجة رئيس وزراء #كندا جستن #ترودو من فيروس #كورونا

President Barack Obama and first lady Michelle Obama pose for a photo with Canadian Prime Minister Justin Trudeau and Sophie Grégoire Trudeau

كتبت #صوفي زوجة رئيس الحكومة #جستن_ترودو على صفحتها الرسمية رسالة الى محبينها بعد تلقيها اتصال من طبيبها المختص يبلغها بنتيجة الفحص السلبي للفيروس وشفائها التام منه حيث شكرت الناس قائلة:

مرحبا أصدقائي الأعزاء والكنديين والمحبين في كل مكان.

أردت أن أقدم لكم كل ما هو جديد: أشعر بتحسن كبير وقد تلقيت اتصال من طبيبي و مسؤول عن صحة أوتاوا العام يبلغني عن النتيجة السلبية وشفائي التام من الفيروس.

من أعماق قلبي ، أود أن أقول شكراً لكل شخص تواصل معي مع تمنياته الطيبة. وإلى كل من يعاني الآن ، أرسل لك كل حبي.

هذه أوقات صعبة. أعلم أنه ليس من السهل أن نكون وحدنا – نحن جميعًا اشخاص اجتماعيًا ، بما في ذلك أنا! ولكن لمجرد زيادة المسافة الجسدية بيننا لا يعني أننا يجب أن نفعل نفس الشيء عاطفيًا. من وسائل التواصل الاجتماعي إلى مكالمة هاتفية بسيطة ، هناك العديد من الطرق للبقاء على اتصال بينما نحن بعيدون ونعمق علاقاتنا بالفعل.

أعتقد اعتقادًا راسخًا بأن العلم والتعاطف سيخرجاننا من هذه الأزمة. وهذا يعني الاستماع إلى البروتوكولات الصحية ومتابعتها والبقاء في المنزل في الوقت الحالي.

أشعر بإلهام شديد لرؤية العديد من الأشخاص يساعدون ويهتمون ببعضهم البعض ويساعدون في مكافحة انتشار
COVID-19
والسيطرة عليه. يقوم الجيران بجمع البقالة لبعضهم البعض ، وتقوم الشركات بتوفير المستلزمات التي نحتاجها ، ويقدم الفنانون عروضاً مجانية لرفع معنوياتنا! هذا ما يحتاجه العالم الآن – والكثير من الكنديين يفعلون ذلك!

سنتجاوز هذا الأمر ، أصدقائي الشجعان وزملائي الكنديين ، وسنتجاوز الأمر معًا.

This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.