#شاهد شرطي ينقذ فتاة حاولت الإنتحار بسبب العنف المنزلي في #بغداد #العراق

في هذا الفيديو اسفلاً تشاهدون فتاة حاولت الانتحار عبر رمي نفسها من فوق سطح منزلها جنوبي بغداد, حيث تظهر الفتاة وهي تقف على شرفة سطح المنزل، فيما يحاول شرطي الاقتراب منها ويسمع أيضا صوت شرطي آخر وهو يتكلم مع الفتاة ويحاول اقناعها بالعدول عن الانتحار…. وفيما تشتكي الفتاة من تعرضها للعنف والضرب من قبل والدها، تمكن الشرطي من الإمساك بالفتاة وسحبها إلى داخل المنزل، الواقع في منطقة البياع جنوبي بغداد.

وتعلن وزارة الداخلية العراقية بشكل شبه يومي عن حدوث حالات انتحار في مناطق متفرقة من البلاد، كما إنها تعلن بين الحين والآخر عن “إحباط مثل هذه المحاولات”، وتلقي في بعض الحالات باللائمة على انتشار تجارة المخدرات وتعاطيها في العراق- وأحيانا على العنف المنزلي.

وأشارت التقارير الأخيرة التي أعلنتها الداخلية إلى أن حالات الانتحار في العراق زادت من 518 حالة عام 2018، إلى 588 حالة عام 2019، فيما تفاقمت المعضلة مع انتشار جائحة كورونا واجراءات العزل المنزلي التي ترافقت مع الوباء.

وسجلت وزارة الداخلية العراقية 15 ألف حالة عنف منزلي في العراق للعام 2020 بحسب إحصاءات نشرت في ديسمبر الماضي.

ا

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.