#شاهد #DNA 1/10/2020 #إيران ل #واشنطن: كنا نمزح فقط

DNA 1/10/2020 إيران لواشنطن: كنا نمزح فقط

About نديم قطيش

صحفي لبناني يقدم برنامج تحليل اخباري يومي بطريقة موضوعية ولكن ساخرة, اسم البنامج دي ان ايه Daily News Analysis (DNA)
This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

1 Response to #شاهد #DNA 1/10/2020 #إيران ل #واشنطن: كنا نمزح فقط

  1. س . السندي says:

    ١: الملالي وكلابهم لم يكونو أبداً يمزحون ، إلا لما رأو أن الشقي ألاشقر “ترامب” جاد في تدميرهم وحرقهم أحياء كما المجرم “قاسم سليماني” الذي ذهب كما يقول المثل { بوله بشط} ؟

    ٢: يقول النائب العراقي ” فائق الشيخ حسن” {لما واحد يهدد السفارة بالفناء ، والسفارة بالكرخ ويضربوها بصاروخ يؤگع بخان مرجان ، فأعرف بأن هذا واحد “سليتي مليسي” ؟

    ولكن لما دولة تضربك بصاروخ من البحر الأحمر ويوگع “بچربايتك” ويگوم رأسك يدور يم فردة رجلك اليمنى ، فأعرف أنه راح يسوون لحمك شاورمة ومصارينك بأسطرمة ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.