#شاهد 8 بلاغات في #مصر ضد #رانيا_يوسف بسبب تميز مؤخرتها #نبيه_الوحش

في هذا الفيديو اسفلا تشاهدون الفنانة المصرية الجميلة ” رانيا يوسف” وهي تقول ” أنا مؤخرتي مميزة” عن بقية الفنانات في برنامج مع الفارس, مما ادى الى استفزاز الجمهور, حيث كشفت الصحف المصرية اليوم عن أن القضاء المصري قد تلقى 8 بلاغات وعلى رأسهم البلاغ المقدم من نبيه الوحش، ضد الفنانة رانيا يوسف، خلال 24 ساعة بسبب تصريحاتها الأخيرة في أحد البرامج التلفزيونية، والتي تعد خادشه للحياء وتسببت في حالة استياء واسعة بين رواد السوشيال ميديا.
واضافت المصادر القضائية انه سيتم فحص تلك البلاغات، وفحص الفيديو سبب البلاغ، للتأكد من صحة البلاغات المقدمة، مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حال التأكد من صحتها.

وكانت رانيا يوسف نشرت على حسابها بموقع فيسبوك مقطع فيديو لـ«برومو» مقابلة تلفزيونية لبرنامج عراقي، اكدت فيه ان«كل الفنانات يرتدين فساتين مثيرة وتُبرزن مفاتنهن، ثم نوهت قائلة ربما “قد تكون مؤخرتي مميزة” وذلك خلال ردها على سؤال المذيع، «هل تتعمدين إثارة الجدل خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي؟.

وأكد نبيه الوحش، احد المحامين مقدمي البلاغ، انه تضامن مع 25 محامي، في البلاغ الذي تقدم به إلى النائب العام ضد رانيا يوسف، متهما بان رانيا تقدم جنسا صريحا إلى الأسرة المصرية من خلال تصريحاتها عن مفاتنها، وملابسها التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد المصرية.


About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.