#شاهد وزير عراقي يسخر من مواطن يعيل 9 أطفال اشتكى له من غلاء المعيشة: بتاخذ #فياغرا؟

صورة ارشيفية لمواطن عراقي قديما وحديثا

في هذا الفيديو اسفلا تشاهدون مواطن عراقي يشتكي لوزير الثقافة والآثار العراقي، حسن ناظم، سوء الأحوال المعيشية في ظل رعايته لتسعة أطفال، حيث يقول “أقسم بالله عندي تسع جهال..”، فيقاطعه الوزير حسن ناظم متهكما ” هل تأخذ فياغرا؟”… وذلك بين حشد من الحضور، فيما بدت كزيارة رسمية رافقه وفد خاص فيها…. مما اثار سخط الشعب العراقيين على الوزير.. فغرد أحد النشطاء العراقيين قائلا “حينما تكون لغة (وزير الثقافة) والمتحدث باسم رئيس مجلس الوزراء بهذا الأسلوب!!! يسخر من مواطن شنو تاخذ فياغرا”.
وقال أحدهم إن “مستوى الاستهزاء من قبل وزير بالدولة بإنسان بسيط يطالب بلقمة عيش يكله تاخذ فياغرا. بله ماعيب عليك ماتستحي عود انت وزير وفوكاها وزير الثقافة”.


ويقول التقرير، الذي اشتركت في إعداده منظمة الأغذية والزراعة “الفاو” وبرنامج الأغذية العالمي والبنك الدولي، إن قرار خفض قيمة العملة المحلية سيؤدي على المدى القصير إلى زيادة أعداد الفقراء في البلاد بين 2.7 مليون و5.5 مليون عراقي… وأن هذه الأعداد ستضاف إلى نحو 6.9 مليون عراقي موجودون أصلا قبل اندلاع أزمة جائحة كورونا.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.