#شاهد هنتر ابن الرئيس الامريكي بايدن يصف لاحدى الغانيات وهما عراة كيف سرق الروس جهازه المحمول لكي يبتزوه

الرئيس الامريكي جو بايدن والد هنتر

هانتر بايدن في مقطع فيديو يخبر غانية أن تجار المخدرات الروس سرقوا مرة أخرى جهازه الكمبيوتر المحمول لكي يبتزوه بينما كان على وشك تناول جرعة زائدة في غرفة فندق في لاس فيجاس في عام 2018 . في هذا الفيديو اسفلا, الذي نشره موقع الديلي ميل البريطاني, تشاهدون هانتر ابن الرئيس الامريكي جو بايدن يصف لاحدى الغانيات وهما عاريان تماما, كيف تمت سرقة حاسوبه المحمول الثالث في إحدى الليالي خلال صيف 2018 عندما تناول جرعة زائدة من المخدرات.. حيث يقول لقد خرجت بمفردي إلى حوض الاستحمام الساخن ، الذي يتدلى من حافة الطابق العلوي المغطى بالزجاج ، إنه أمر سخيف…’ولذا فأنا أجلس هناك وهذا آخر ما أتذكره. وأنا لا أفقد الوعي أبدًا.
استيقظت والناس الوحيدون الموجودين هناك هم ميغيل ، الرجل الذي يركض بشكل محموم لجمع الأشياء ، حسنًا – وميغيل ، وبيرس ، هذا الرجل ، صديقه.
لقد طردوا الجميع. وقد قاموا بتنظيف المكان بأكمله ، كل شيء على ما يرام؟ وكانوا يستعدون للمغادرة ، واستيقظت. وكانت هناك امرأة سمراء روسية تبلغ من العمر 35 عامًا ، جميلة حقًا ، نقية.
رفضت المغادرة ولم يستدعوا سيارة إسعاف. ولم يعرفوا في البداية ما إذا كنت ميتًا أم لا.


قال هانتر إنه بعد تلك الليلة الفاسدة أدرك أن جهاز الكمبيوتر الخاص به مفقود.
أعتقد أنه الشخص الذي سرق جهاز الكمبيوتر الخاص بي. أعتقد أن الثلاثة منهم ، الرجال الثلاثة الذين كانوا مثل مجموعة صغيرة. التاجر ورجليه ، أخذتهم إلى كل مكان. F *** في كل مكان ، مجنون من عقلك **.

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.