شاهد: مشاهد عاطفية بين ملكة هندية وقائد غازي مسلم تغضب الهنود القوميون ويطالبون برأس بطلة الفيلم

ردت الممثلة الهندية ” ديبيكا بادوكون” على التهديدات بالقتل لدورها في فيلم بوليوودي جديد، قائلة إنها تشعر بالغضب  والإحباط وانه تم التخلي عنها، لكنها لن تشعر بالخوف أبدا. شاهد الفيديو


وقد تم تأجيل عرض الفيلم البوليودي ” بادمافاتي “، التي كانت تلعب به دور البطولة، بعد أن عرض سياسي من حزب “بهاراتيا جاناتا” الحاكم في الهند دفع مكافأة قدرها 1.5 مليون دولار لكل من يقطع رأس السيدة بادوكون ومخرج الفيلم “سانجاي ليلا بهانسالي”.
الاحتجاجات ضد الفيلم نظمت من قبل جماعة هندية يمينية, وقال ” سوراج بال امو” المنسق الاعلامى الرئيسى لحزب “بهاراتيا جاناتا” فى ولاية “هاريانا الشمالية” لوكالة انباء “انى” يوم الاحد: “اننا سنكافئ الذين يقتلونهم ب 10 كرور روبية – وسنقوم أيضا بالتكفل برعاية كل احتياجات أسرهم “.
الفيلم، الذي تدور احداثه في القرن ال 14، ويصور حياة الملكة بادميني, اعتبرته الجماعات اليمينية القومية انه تزوير للتاريخ, بسبب إظهاره لمشهد الحب بين الملكة والغزاة المسلمين، وهو ما نفاه المخرج, كما اغضبهم ظهور الملكة بملابس فاضحة في مشهد وهي ترقص.
وردا على تهديدات العنف والتهديدات بالقتل التي فرضت عليها، قالت السيدة بادوكون لصحيفة مومبي ميرور: “حسنا، في هذه الحالة، انا كإمرأة، فنانة ومواطنة من هذا البلد, أشعر بالغضب، واجد ان الموضوع مثير. ” وأضافت: “لن أشعر بالخوف أبدا. الخوف ليست مشاعر عرفتها من قبل “.
وذكرت قناة الجزيرة أن حزب بهاراتيا جاناتا رفض التعليق على الموضوع. وقالت متحدثة ردا على تعليق السيد أمو: “تم إرسال إشعار تنبيه له, لأن هناك سيادة للقانون في هاريانا ولا يمكن لأحد أن يصدر مثل هذه الفتاوى “.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن

This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply