#شاهد مسيرة الفخر بالسحاق عاريات الصدر في #نيويورك #منهاتن

سمحت المتظاهرات الفخورات بكل شيء يوم السبت ، احتفالًا بمهرجان “الفخر السحاقي” خلال مسيرة “دايك وتعني السحاق” السنوية التاسعة والعشرين في مانهاتن يوم السبت, حيث تناثرت العشرات من النساء عاريات الصدر منتصرات حول النافورة في واشنطن “سكوير بارك” للاحتفال بنهاية المسيرة – التي وصفها المنظمون بأنها “مسيرة احتجاجية وليست استعراضًا” واحتفالًا بـ “حياة دايك الجميلة والمتنوعة”.

أقيم الحدث السنوي ، الذي يعود إلى “بيغ ابل” للمرة الأولى منذ تخفيف القيود بسبب جائحة “كورونا” ، في اليوم السابق لـ “مسيرة الفخر” تحت شعار “بلاك دايك باور”, حيث غنى المتظاهرون وهم يسيرون من براينت بارك في الجادة الخامسة إلى المنطقة الخضراء الشهيرة بقرية غرينتش قبل الاستيلاء على النافورة.
على طول الطريق ، كانت هناك لحظة صمت تكريمًا لأرواح السود التي فقدت. توقف المتظاهرون عند شارع 23 وأمسكوا بأيديهم في الهواء متقاطعين على شكل حرف” اكس باللغة الانكليزية”.

أولئك اللواتي تعرفن انفسهن على انهن بـ “دايك ثنائية الجنس ، دايك الجنسية ، دايك العابرة ، دايك النسائية ، دايك اللواتي لسن متأكدات مما إذا كانوا سحاقيات ، سحاقيات ستصرخن بأنهن دايك من فوق أسطح المنازل” ندعوهن لحضور المسيرة.
نشرت المجموعة على صفحتها على “فيسبوك” يوم الجمعة: “إذا كنت تعتقد أن هذا قد يكون أنت ، فمن المحتمل أن يكون كذلك ويجب عليك الانضمام إلينا”.
لا يسعى الحدث إلى الحصول على تصاريح من المدينة ولا تتم دعوة الشرطة. يوفر المشيرون الأمن – على الرغم من أن الامن، كما تلاحظ المجموعة ، يحضرون كل عام.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.