#شاهد مسلحي الإرهابي #أردوغان يهددون #الأكراد بالذبح وينعتوهم بالكفار المرتدين تماما ك #داعش

المجموعات الٳرهابية التابعة للغزو التركي تتوعد المقاتلين الكُرد بالذبح وتصفهم بالمرتدين.. !!!
تماماً كما كان تنظيم داعش الٳرهابي يفعل.

This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

1 Response to #شاهد مسلحي الإرهابي #أردوغان يهددون #الأكراد بالذبح وينعتوهم بالكفار المرتدين تماما ك #داعش

  1. س . السندي says:

    ١: صبرا أيها الجحوش ، فلن يكون مصيركم بأفضل من مصير المسوخ الدواعش ؟

    ٢: صبراً أيها الجحوش مع بغلكم ، فالمثل يقول { الشاطر من يضحك أخيراً} أنها لعبة الامم ومصير بغلكم كصدام ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.