#شاهد لماذا تخلى نظام #الأسد عن جنوده ليتم اسرهم في #درعا

صورة ارشيفية لتهجير اهالي درعا

كتبت الموالية لنظام الاسد شهد حداد (شاهد الفيديو اسفلا)

عدم مساندة و بيع الحواجز و القطع العسكرية و التخلي عنهم مما ادى الي اسرهم جاء بقرار من مكتب امن الحرس الجمهوري و ذلك لسببين
الاول انهم كانو يعتقدون ان اهالي درعا سيقومون بقتلهم و التمثيل بجثثهم كما حدث و باعوا العساكر في مطار الطبقة لداعش و في اغلب المواقع و الفائدة من هذه العملية هي :
1 – اشغال اهالي الساحل بالدماء لكي ينسيهم اوجاعهم و الامهم و فساد و نهب المسؤولين و اولهم القائد الصامد و لونا الشبل و يشغلهم بالاحاديث عن الشهداء و لكي ياتي دور مشايخنا بتمجيد و تاليه هذه الاسرة اللصة التي لا شهيد فيها .
2 – انتهاز الفرصة امام الراي العام في حال قتل الاسرى للقضاء علي اهالي درعا و تهجيرهم الي الشمال السوري كعقوبة لهم لانهم لم ينتخبوا بشار الاسد و قامو بالتظاهر ضدد و تمزيق صوره .
3 – القضاء علي الضباط و الجنود المشبوه في ولائهم الي محرقة درعا و التضحية بهم كما حدث الالف المرات من عمليات بيع و اغتيالات و اسندوها الي مجموعات ارهابية او داعشية ( ريف اللاذقية مثلا ) لانه كما يعرف اهالي الساحل كلهم ان نسبة الكارهين و الغير راغبين بحكم بشار الاسد من صفوف الضباط و المجندين بازدياد مرعب .


4 – ارضاء ملك الاردن الذي وقف مع بشار الاسد منذ اول لحظة للقضاء علي المحتجين و القضاء علي اهالي درعا و الانتقام منهم لانه كما تعرفون يوجد الكثير من العائلات الاردنية و العشائر لها صلات قرابة مع عشائر درعا و ذلك بعد تدبير ملك الاردن لمسرحية التخلص من الامير حمزة المحبوب جدا لدى اوساط الاردنين و بالاخص العشائر الاردنية المرتبطة بعشائر درعا .
5 – تأجيج النعرات الطائفية بين مكونات الشعب و خصوصا بهذه الفترة التي عرف فيها جميع مكونات الشعب السوري ان الطائفية و العنصرية لا تخدم الا الطبقات الحاكمة و الاستعمار و انو العكروت المناضل عم يشتغل علي مبدا فرق تسد .
الشي الي عملوه اهل درعا فاجئ العكروت المناضل كتير و عرف قياس و اذا بتشوفوا الفديوهات و كيف خلو العساكر يطمنوا اهاليون عنهون بتعرفوا انو اهالي درعا ما ارهابين و طائفين و بيكرهونا نحن العلويين متل ما كان اعلام المجارير يفهمنا و الله لما شفت الفديوهات قارنت كما عنا بالافرع الامنية بيخلو سجناء الراي يطمنوا اهالين متل قرايبنا عبد العزيز الخير خطفوا من 10 سنين و لهلق ما عرفنا شي عنو
الي عمصير مع الاسرى من معاملة هو صورة عن ابناء درعا الشرفاء وتصحيح هذه الصورة التي شوهتها ميليشيات ايران و اتباعهم من طائفي الوطن .. العساكر الفقيرين المغلوب على امره فرضت عليه هذه الحرب فرضا

نرجو متابعتنا على فيسبوك وتويتر بالضغط على الايقونتين
This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.