#شاهد كيف تبرر نساء من جماعة #الأخوان تفجيرات #سريلانكا

في هذا الفيديو اسفلاً, تشاهدون مذيعة التلفزيون المصري فيروز حليم في 26 أبريل / نيسان على قناة حوار (المملكة المتحدة) تقول: إن الإرهابيين الذين نفذوا التفجيرات الكنسية في سريلانكا قد لا يكونون هم انفسهم ضحايا للظلم ، لكن هم في بعض الأحيان يقومون بمثل هذه الهجمات من أجل الانتقام لظلم وقع في مكان اخر, وتابعت إنها لا تبرر الهجمات في سريلانكا ، لكن يجب ان نضع انفسنا في مكان المفجرين ، وانتقدت صمت وسائل الإعلام فيما يتعلق بالأسر التي قتلتها قوات التحالف في سوريا. ثم قالت المضيفة التلفزيونية الجزائرية “سارة بوكابوية” إن بعض المسلمين لم يعودوا يشعرون بالتعاطف مع ضحايا الهجمات الإرهابية

لأن المسلمين انفسهم تعرضوا للظلم ، وقالت إن أحد أهداف وكالات الاستخبارات الغربية التي أنشأت داعش لتجد مبرر لقتل الأبرياء, وليتمكن الغرب من الاستمرار في حكم العالم. قناة “حوار” هي قناة تلفزيونية تابعة لجماعة الإخوان المسلمين مقرها المملكة المتحدة.

This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

1 Response to #شاهد كيف تبرر نساء من جماعة #الأخوان تفجيرات #سريلانكا

  1. محمد ابو الفتوح says:

    ان سبب العهر الاخلاقي ،والنرجسي قد وصل الى كروموزومات هذه القبيله،الدوله،الامه اللعينه التي تنجب هكذا قذارات ، والتي وجود كل فرد منها هو عار على الانسانيه وتمجيد للشيطان،الذي هو المنبع الاساسي لاعتقادهم الوهمي المتخلف الذي يعيش، وينمو ويموت في الشر الازلي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.