#شاهد كعادته #معاذ_الخطيب يطرح مبادرة فاشلة مكررة يظن بها ان وباء #كورونا يمكن ان يغير الواقع على الارض

طرح الرئيس السابق للائتلاف الوطني السوري الفاشل “معاذ الخطيب” مبادرة فاشلة مكررة ليس لها أي فائدة للحل في سوريا، دعا فيها رأس النظام “بشار الأسد” للاستقالة. في كلمة عنونها باسم “دعوة إلى لمّ الشمل في زمن الوباء” (شاهد الفيديو اسفلا) إن نظام الأسد يهمه فقط أن يبقى في السلطة ويتجاهل بشكل كلي الأوبئة التي تنتشر بين السوريين.
ودعا إلى تحاور الأطراف لإيجاد مخرج سياسي يحقق مصلحة الشعب والأجيال وحذّر من النتائج الوخيمة لاستمرار النظام في سياسته الحالية.
وفي حديثه عن احتمالات مستقبل سوريا دعا “الخطيب” رأس النظام “بشار الأسد” إلى أن يتحلى بالشجاعة ويقدم استقالته ويصارح الشعب.
(تعليقنا: لماذا يستقيل الأسد.. ماذا لديك ليستقيل الأسد ؟؟ لديك اردوغان الذي مستعد ان يبيعك بقشرة بصلة من اجل مصالحه بينما هو لديه روسيا وايران الذين يبنون مشاريعهم الإقليمية والدولية بناءا على بقائه في السلطة)
ولفت الرئيس السابق للائتلاف إلى أنه لا توجد حتى الآن رؤية واضحة عند الدول في طريقة الخروج من الوضع في سوريا وهو ما لمسه خلال لقاءاته مؤخراً في الولايات المتحدة وروسيا، وفق قوله.
(تعليقنا: اما انت اجدب او انك تجدبها علينا … الدول اعطتكم الحل بسوريا دمقراطية موحدة للجميع وانتم رفضتم هذا وبعتم أنفسكم لأردوغان .. فماذا تفعل لكم الدول؟

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.