#شاهد كاهن ينفجر ضاحكا بعد ان اعطته طفلة 5 سنين هاي فايف وهو يباركها

في هذا الفيديو اسفلا, تشاهدون كاهنا لم يستطع التوقف عن الضحك عندما رأته فتاة صغيرة يرفع يده ليباركها, بعد تلاوة “أبينا” ورسم علامة الصليب ، رفع الكاهن يده فوق رأسها ، ولكن لدهشته ، مدت الفتاة البالغة من العمر خمس سنوات  بلا مبالاة ووضعت يده نقرة احتفالية.

يمكن أيضًا سماع الشخص الذي يقف خلف الكاميرا وهو يضحك ، بينما تهز المرأة خلف الفتاة – ربما والدتها – رأسها في حالة من عدم التصديق وهي تحاول الإمساك بذراع الفتاة. استطاع الكاهن أن يتماسك لفترة وجيزة ويستمر بالبركة ، متقطعًا أحيانًا بنفحات صغيرة من الضحك.

بمجرد أن ينتهي من بركته ، يمكن سماعه وهو يتحدث مع المرأة وهو يرش الفتاة بالماء المقدس من الرشاشيات ، ويُسمع يقول “قالت ، أعطني ابنًا في الخامسة من العمر ، يا أبي” باللغة الإسبانية.

اقترح الناس على الإنترنت أن الحادثة الرائعة حدثت أثناء القداس ، لكن من غير الواضح سبب هذه النعمة. تكهنت الصحافة الإسبانية أن ذلك كان من أجل المعمودية ، في حين أن المرأة التي تحمل شمعة يمكن أن تشير إلى أنها كانت المناولة الأولى.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.