#شاهد #قس_ماروني مختل عقليا مؤيد لحرب #بوتين الاجرامية على #أوكرانيا

بيان بطريرك #موسكو وسائر #روسيا ضعيف حمال اوجه لم يدين الاعتداء وفيه مباركة مبطنة لولي نعمته #بوتين

#شاهد #قس_ماروني مختل عقليا مؤيد لحرب #بوتين الاجرامية على #أوكرانيا
قال الخبير السياسي اللبناني والقس الماروني المونسنيور كميل مبارك في 27 حزيران / يونيو 2022 على قناة “صوت بيروت انترناشيونال” (لبنان: شاهد الفيديو اسفلا ) إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اضطر لغزو أوكرانيا لأنه رفض قبول مطالبه ، وإنه يقاتل نيابة عنه. من العالم بأسره. قال إن روسيا بوتين ليست دكتاتورية مثل الاتحاد السوفياتي ، بل مكان “الأخوة والإيمان والصداقة والاعتدال”. بالإضافة إلى ذلك ، قال مبارك إن الولايات المتحدة عدو أكبر للبنان والشرق الأوسط من إسرائيل ، وأن الأمريكيين يعيشون في راحة لأن الولايات المتحدة سرقت كل أموال العالم.

نرجو متابعتنا على فيسبوك وتويتر بالضغط على الايقونتين
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

1 Response to #شاهد #قس_ماروني مختل عقليا مؤيد لحرب #بوتين الاجرامية على #أوكرانيا

  1. س . السندي says:

    من ألأخير …؟
    ١: لنفترض أن كلامك صحيح أن بوتين إضطر لغزو أوكرانيا لأنهم لم يعطوه ما يريد ، طيب بماذا تفسر غزوه لشمال جورجيا ومن ثم شبه جزيرة القرم لابل والتهديد بغزو بولندا وفنلندا والسويد ؟

    ٢: بالمنطق والعقل يا حضرة الفاضل لو كل دولة غزت جيرانها اليوم بحجة أن تلك الارض تعود لها فستقوم حروب في الدنيا لن تنتهي ليوم القيامة صح وأللا خلط ؟

    ٣: صدقني بوتين ليس أكثر من مجرم حرب مصاب بجنون العظمة بعد إقصى وأخصى الجميع ، هل يعقل دولة محترمة تدعي الحرية والديمقراطية يحكمها رجل لما يقارب من عشرين عاماً ، يارجل فحتى حكم ميدفيدوف كان لذَر الرماد في العيون والضحك على الذقون ؟

    ٤: وأخيراً …؟
    إعلم حقيقة مرة كالعلقم وهى أن مصير بوتين كمصير صدام لمزبلة التاريخ ، وستعود القرم والدونباس وشمال جورجيا لأصحابها رغم أنف المجانين الروس الضاحك عليهم ، والمتدين الذي يبارك الغزوات والحروب الظالمة ليس أكثر مجرم مثله ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.