شاهد فيديو لحظة اغتصاب شابين لفتاة في المغرب

في هذا الفيديو اسفلاً, تشاهدون تعرض فتاة للاغتصاب في المغرب, ولحظة قيام شاب بتجريد فتاة من ملابسها غير عابىء بتوسلاتها. كما ظهر الشاب وهو يعرض على الفتاة دفع مبلغ مالي مقابل تركها، بينما كان مصور الفيديو يتباهى بالاعتداء على الفتاة أيضا.
وعبر مغردون عن غضبهم من الحادثة قائلين إن الفيديو أظهر بشاعة ووحشية المراهقين. وطالب المدونون بإعدام المتورطين في قضايا الاغتصاب ودعا بعضهم إلى تطبيق عقوبة الإخصاء عبر هاشتاغ #الشعب_يريد_الإخصاء_للمغتصبين .
واقترح البعض تنقيح مناهج التعليم وإضافة مادة للثقافة الجنسية, وعلى ضرورة تكثيف حملات التوعية بحقوق المرأة، ومحاربة ما أسموه بالتفكير الذكوري السائد الذي يجعل من فعل الإغتصاب حقا يملكه الذكر على الأنثى.


وتسبب العنف ضد النساء بالمغرب في مقتل 81 امرأة، خلال عام 2016، بحسب منسق المرصد الوطني للعنف ضد النساء… الصورة ارشيفية لفتاة مغربية أخرى تعرضت لاغتصاب جماعي ايضا شاهدها هنا: فيديو: مراهقون مغاربة اغتصاب جماعي لمراهقة تحت تهديد السلاح ثم يعذبوها بقسوة+18

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.