شاهد فتاة سعودية تستنجد بعد ان هربت من معاملة أهلها السيئة وارغامها على الزواج


استنجدت المواطنة السعودية رهف محمد القنون 18 عاما, بعد ان أوقفت الأحد في مطار بانكوك الدولي, وتقول ان حياتها في خطر في حال ترحيلها إلى بلادها, حيث أكدت أجهزة الهجرة في تايلاند أنها منعت من الدخول إلى البلاد لدى وصولها من الكويت.. وأضافت إن رهف “فرت من عائلتها لتجنب الزواج وهي قلقة من احتمال تعرضها لمتاعب في حال عودتها إلى السعودية”..
ونشرت الفتاة مقاطع فيديو, عبر حسابها في تويتر (شاهدها اسفلاً), من المطار قالت فيه إنها محتجزة في فندق المطار,.. وقالت في تغريدة ” لأن لا شيء لدي لأخسره قررت نشر معلوماتي”، الى جانب صورتها الشخصية المرفقة, وصورة لجواز سفرها..
وقالت رهف لوكالة الصحافة الفرنسية إن مسؤولين سعوديين وكويتيين أوقفوها في مطار سوفارنابومي واحتجزوا جواز سفرها، وهو ما أكدته منظمة “هيومن رايتس ووتش” الحقوقية… وأن أهلها أبلغوا أنها سافرت “من دون إذنهم”… وأنها كانت تحاول الهروب من معاملة سيئة تتعرض لها من جانب عائلتها.


وأضافت “عائلتي متشددة واحتجزتني داخل غرفة لمدة ستة أشهر لمجرد أنني قصصت شعري .. وسيتم سجني إذا تم ترحيلي إلى الكويت .. أنا متأكدة 100% أنهم سيقتلونني لدى خروجي من سجن سعودي .. أنا خائفة” وفاقدة للأمل”.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.