#شاهد علمة كويتية تخترع تحاميل شرجية لمعالجة #المثلية مبنية على #الطب_النبوي

قالت الدكتورة مريم السهيل ، الطبيبة الكويتية في العلاج العصري (لا احد سمع بهذا الاختصاص من قبل) ، في مقابلة في 25 مارس 2019 على “سكوب تي في” (الكويت) إنها طورت تحميلة شرجية تستند إلى “الطب النبوي” للنبي محمد. تدعي د. سهيل أن هذه التحميلة الجديدة تعالج المثلية الجنسية عن طريق القضاء على “الدودة الشرجية التي تتغذى على السائل المنوي”. عرضت أمثلة من هذه التحاميل التي اخترعتها على الشاشة ، وادعت أن هذا العلاج قد خضع لأبحاث واختبارات حديثة. وأشارت إلى الرجال مثلي الجنس باسم “الجنس الثالث” و “والبويات المثليات من النساء” بأنهن “الجنس الرابع” وقالت إن العلاج الجديد “يشفي” الذكور والنساء على حد سواء. وزعمت أيضًا أنها طورت نظامًا غذائيًا متوازنًا كجزء من العلاج الذي يحتوي على الكثير من الأطعمة المرة والخضروات الجذرية ، والتي يزيد استهلاكها من الذكورة لدى الرجال. ادعت الدكتورة السهيل على أنها “مستشارة التنمية البشرية” ، وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ، عرفت على أنها “ماستر ريكي”

وعضو في “توست ماسترز الدولية”. وقالت إنها حصلت على درجة الدكتوراه الفخرية في “إدارة الجنس” والمثلية الجنسية والتحرش الجنسي من الاتحاد الدولي للجامعات في تركيا.

This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

3 Responses to #شاهد علمة كويتية تخترع تحاميل شرجية لمعالجة #المثلية مبنية على #الطب_النبوي

  1. س . السندي says:

    ١: سؤال للدكتورة المحترمة ، لطفاً هلا ذكرتي من الذي عالجه الرسول وشفي من دودته الشريطية وما المصدر ، وكم عدد الذين عالجتهم بطب الرسول وما نسبة النجاح ؟

    ٢: اذا كانت الدودة الشريطية تتغذى على مني الرجل كما تدعين ، فهذا يعني أن حاملها عليه أن يلاط يومياً ولنقل إسبوعياً حتى تعيش ، طيب بلا هالطب وبلا هالمسخرة التي ضحكي العالم عليك ، يحرم المصاب بيها إسبوع أسبوعين وتموت الدودة من حالها من الجوع ؟
    طيب ، إذا كان سبب المثلية عند الجنسين سببها هذه الدودة ، فكيف تفسرين وجودها في الأطفال الأبرياء لسنين ، وماذا عن النساء ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    إلى كل مهابيل أمة إقرأ ، هل هذا رسول من عند الله أم حكيم فروج ودبور ، سلام ؟

  2. Alan says:

    واللي يستخدم الواقي على ويش تعيش الدودة ؟أكيد الدكتورة استخدمتها بنفسها وكم دودوما طفت ؟

  3. جابر says:

    هذه الكويتية تريد ان تقول لشعبها المتخلف بان ليس الغرب وحدهم عندهم اختراعات وابتكارات ولكن هم أيضا يفكرون ويبدعون ولكن من المؤخرة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.