#شاهد عارضة ازياء مسيحية امريكية حلمت بيسوع واخبرها ان تخلع ملابسها وتشارك حياتها الجنسية مع الغرباء

#شاهد عارضة ازياء مسيحية امريكية حلمت بيسوع واخبرها ان تخلع ملابسها وتشارك حياتها الجنسية مع الغرباء

اعدت المادة أمل عرافة لموقع مفكر حر عن المادة الاصلية المنشورة بموقع “نيويورك بوست”

هذه العارضة تعيد تعريف معنى القدسية وتنشر على موقع مصنف للكبار “اونلي فان”
OnlyFans.
تؤكد نيتا ماري ، عارضة الأزياء التي عرفت نفسها كمسيحية على موقع “اونلي فان” ، أن خلع ملابسها للغرباء عبر الإنترنت هو ما “يريدني الله أن أفعله”, وهي تعيش في ولاية كولورادو الامريكية وعمرها 45 سنة ، حيث تصيف: “سألت الله إذا كان ينبغي أن أستمر في خلع الملابس ، وكان الجواب دائمًا نعم”.
تعتقد ماري أن رسالتها السماوية هي تمكين النساء الأخريات من اعتناق حياتهن الجنسية.( شاهد الفيديو اسفلاً)
العارضة الإلهية ، التي لديها 953000 متابع وتكسب 1.8 مليون دولار سنويًا ، أمنت بالمسيحية بعد أن حلمت بيسوع عندما كانت في التاسعة من عمرها. على الرغم من أنها لم تترعرع في منزل متدين ، فقد أصبحت أكثر روحانية وحاولت بناء علاقة مع المسيح – دون كل كراهية النساء. ثم تضيف: “ساعدتني هذه التجربة في البحث عن المسيحية وأقمت علاقة مع المسيح على المستوى الشخصي ، بدلاً من علاقة مليئة بالعقيدة التي كتبها الرجال منذ آلاف السنين”
أكدت ماري أن المسيحية قمعت الحياة الجنسية للمرأة منذ البداية ، لكنها تعتقد أن هذا ليس ما قصده الله. بالنسبة لها ، أعطاها الله حياتها الجنسية كهدية لمشاركتها مع الآخرين ، حيث يكون كلا الطرفين بالتراضي. وتضيف: “أريد أن أجعل النساء والرجال يعرفون أنه لا حرج في اعتناق ميولهم الجنسية والتدين”. “كل شيء يبدأ بحب نفسك والثقة في أنه عندما تكون لديك رغبة في ممارسة الجنس ، فمن الجيد والصحي أن تطلب ذلك.”
تؤكد ماري أن وظيفتها ، بالإضافة إلى آرائها حول الجنس والدين ، دفعت بعض أصدقائها وعائلتها المسيحيين إلى نبذها والشجار معها. ومع ذلك ، ولأنها تعتقد أن الله أمرها بالاستمرار ، فإنها تنظر إلى دورها كدليل لمساعدة الناس على الحصول على علاقات آمنة وصحية مع الجنس وأجسادهم.


وتضيف: “أعتقد أن الله يريد المرأة أن تبدو رائعة وتشعر بالراحة والاستمتاع بحياتها الجنسية”. “من خلال تمكين نفسي من الشعور بالجاذبية في بشرتي ، أسمح للآخرين بفعل الشيء نفسه.”
إنها تكتب كتابًا عن الدين والجنس سيُنشر في عام 2022. وسيساعد الكتاب النساء على استعادة “حقهن المكتسب في الاستمتاع بأجسادهن”.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

1 Response to #شاهد عارضة ازياء مسيحية امريكية حلمت بيسوع واخبرها ان تخلع ملابسها وتشارك حياتها الجنسية مع الغرباء

  1. س . السندي says:

    من ألأخر …؟

    ١: كيف يتفق إدعائها مع قوله للمرأة الزانية التي أراد قادة وشيوخ اليهود رجمها عندما قال لها (إذهبي ولا تخطئ مرة أخرى) ؟

    ٢: مشكلة مجتمعاتنا الذكورية المنافقة هى { عندما يزني الرجل فهو شاطر وبهلوان ، ولكن عندما تزني المراة فهى زانية وشيطان ؟

    ٣: وأخيرا …؟
    مصيبة بعض المعتقدات انها تبيح للرجل الزواج بمثنى وثلاث ورباع وما ملكت ايمانهم ، بينما تحرم المراة حتى من العشرة والصداقة حتى للارملة والمطلقة ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.