#شاهد شيخ يفتي بتقديس الحاكم مهما اجرم بشعبه لمجرد أنه مسلم ولم يجهر بكفر بواح .. هههه #الأسد براءة شرعاً يا شباب

في هذا الفيديو اسفلا تشاهدون الشيخ عثمان الخميس يفتي بتقديس الحاكم مهما كان مجرما لمجرد انه مسلم … وقد علق الإعلامي السوري اياد شربجي على الفيديو قائلا:
هذا الفيديو هدية لكل من يشعر براحة نفسية عندما يرمي فشلنا على الآخرين، ويقول إن الغرب هم من نصّبوا علينا حكامنا، وإنو لو تركونا بحالنا لكنا الآن ننعم بالحرية والرخاء مثل السويد، ولكنا انتخبنا قادة مثل جوستن ترودو وأنجيلا ميركل..!
صاحب الفيديو هو عثمان الخميس الذي يحمل الدكتوراه من جامعة الملك سعود بتقدير امتياز، وكانت رسالته بعنوان “مراجعات..دراسة نقدية حديثة”.. شايفين اديشو نقدي وحديث الرجال!!
وهو ليس حالة شاذة طبعاًً، فهذا مذهب الأشاعرة الذين يمثلون معظم المدارس الاسلامية في العالم العربي من الشام لمصر للخليج، والذين خرج منهم -وبشكل تطوعي وشرعي- عبيد السلطات المجرمة كالبوطي وأحمد الطيب، من يقدسون الحاكم مهما فعل، لمجرد أنه مسلم ولم يجهر بكفر بواح..!!
هؤلاء هم نتاج الذين عندما لم يتمكن الغرب الحقير من تنصيب حاكم خائن عليهم، أتوا بزعيم مثل عبد الناصر، حارب المعارضة، وفكك الاحزاب، وسلم البلاد لعائلته وأصدقائه، وشرعن الديكتاتورية العسكرية، وضاعف حجم اسرائيل ثلاث مرات.
هؤلاء هم نتاج من يعشقون ويترحمون على صدام الذي استباح بلاده طولاً وعرضاً، ودمرها وشرّد وأذل شعبها، واستجلب كل شياطين الأرض للعالم العربي.


قولوا عني مستلب، قولوا خائن، قولوا ما شئتم…. بس فكروا واصفنوا شوي بالفيديو، وإذا ما فهمتوا كلمات د.خميس، بلكي هاد اللي قاعد بالزاوية عميشرح بلغة الاشارة بيساعد…!!

This entry was posted in دراسات علمية, فلسفية, تاريخية, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.