#شاهد شيخ #الأزهر: الله سيعاقب الغرب على #زواج_المثلية وسيؤدي لدمارهم

شيخ الازهر احمد الطيب

قال شيخ الأزهر أحمد الطيب في سلسلة من المقابلات التي بثت على القناة الأولى (مصر) بين 17 مايو و 2 يونيو 2019 أن فكرة المساواة الغربية “خاطئة”. وانتقد الحضارة الغربية لأنها لا تستند إلى أي مبادئ أو تراث ، وقال إن هذا هو السبب في زواج المثليين يعتبر مقبولا في الغرب. وقال الطيب إن قوانين الله ثابتة ، “حتى المملكة الحيوانية لم تذهب إلى هذا الحد”. كما قال الشيخ الطيب إن القرآن لا يأمر الرجال بضرب زوجاتهم ، وشرح أن الرجل الذي اختار عدم ضرب زوجته لا ينتهك الشريعة ، قال إن ضرب الزوجة في الإسلام يسمح فقط في ظروف قاسية معينة وأنه يشبه “الوخزة”. وقال أيضًا إن الإسلام يتعرض للانتقاد لأنه سمح بضرب الزوجة لأن الإسلام والمسلمين “مستهدفون”

، في حين أن الضرب الذي يحدث في الولايات المتحدة وفي المملكة المتحدة يؤدي إلى الموت وتتدخل به الشرطة.

This entry was posted in English, دراسات علمية, فلسفية, تاريخية, يوتيوب. Bookmark the permalink.

2 Responses to #شاهد شيخ #الأزهر: الله سيعاقب الغرب على #زواج_المثلية وسيؤدي لدمارهم

  1. Hani al Hareth says:

    بالطبع من حقه ان يقول ما يعتقده ،او ما هو مجبر على قوله، لانه في الاسلام ن حاول التفكير او اسخدام عقله( لعن سلسفيل اجداده من قبل حراس المستنقع الاسن). انما سؤالي ما سر النظره الزوراء، العصابيه،الممتلئه شكا وحقدا ومرضا من عينيه ،هل هي دليل ثقه ومعرفه وفهم ام دليل خوف ورهاب،وبقيه من ضمير تقول له انك مخطىء في كل ما تقوله وتفعله وانت ومن تمثل على الطريق الخطآ من رحله البشر الظافرين

  2. د شرسوف الوسط says:

    للسيد المجتهد شيخ الازهر و(رغم شعوري بالقرف من المثليه)اعلمك ان هناك ١٠٪ من الحيوانات والبشر يولدون بميول جنسيه مثليه . اي ليس نتيجه لتربيه او مرض هي ميول ولاديه مجبر عليها الحيوان .سؤالي هل هم من خلق الله او الشيطان؟ اجب لا فض فوك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.