شاهد شاب سوري يقتل شقيقته طفلة بحجة غسل العار في جرابلس ويصورها مفتخراً

في هذا الفيديو اسفلا تشاهدون شاب سوري من جرابلس اسمه بشار بسيس يقتل اخته ببندقية روسية الية ويفرغ بجسدها مشط مخزن كامل اكثر من 30 طلقة وهي مازالت طفلة طاهرة بريئة لم يمسها احد ولم تنمو لديها الغرائز الجنسية بعد, وكل ما تقوم به هو طفولي وببراءة الأطفال .. نحن نشك اما بوشاية كاذبة او انه قتلها من اجل ان يحصل على حصتها من الإرث … ثم قام احد اقاربه بتصوير الفيديو ويشجعه على غسل عاره متباهيا بفعلته ونشرها على الفيسبوك … وقد علق الناشط ردار درويش على الفيديو قائلا:

شاهدت مقطع الفيديو 😥
لقد ادمى قلبي وشل تفكيري لاني اعتبر انا جميعاً مشاركون بهذه الجريمة البشعة
عن صفحة الصديق حسام الدين درويش

بشار بسيس مجرم من جرابلس يظهر في فيديو يصوره أناس معه يحمل سلاحًا ومقابله تجلس أخته بطريقة جاثية يتحدث المصور بالقول هذا بشار بسيس من جرابلس (شمال سوريا) ويوجه المصور كلام له أغسل عارك.. يشير بشار لأخته المتكئة على الحائط يقول لها انظري للكاميرا ثم يبدأ برش مخزن كامل لسلاح روسية على أخته والسبب أنه يقوم بغسل عاره ويقف قليلًا فيقول بعدها لم تم أي ينتظر عذابها لتموت.

هذا المجرم غسل عاره فركبه عار أخر في فيديو سيراه الملايين من الناس الذين سيبصقون في وجهه.
المقطع مؤلم مؤلم لدرجة فظيعة أشبه بإصدار لداعش
Sardar Mlla Drwish

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.