#شاهد سياسي لبناني مصطفى علوش: #ايران و #حزب_الله من يقرر الحرب بدلا من #الحكومة_اللبنانية

مصطفى علوش ، سياسي لبناني عضو في تحالف 14 آذار ، قال في مقابلة حملتها شبكة الإنترنت من قبل أورينت نت (شاهد الفيديو اسفلا) إن حزب الله خطف لبنان وسلطة اتخاذ القرارات المتعلقة بالحرب والسلام في المنطقة. قال إن الشعب اللبناني يعاني من متلازمة ستوكهولم لأنه يتعاطف مع حزب الله ويدافع عنه ، وذكر أن كل شخص في لبنان يعرف أن إيران وحزب الله هم من امر بالقصف على إسرائيل بدلاً من الحكومة والجيش اللبنانيين.

This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

2 Responses to #شاهد سياسي لبناني مصطفى علوش: #ايران و #حزب_الله من يقرر الحرب بدلا من #الحكومة_اللبنانية

  1. س . السندي says:

    ١: الحل الوحيد والصحيح هو تعاون الدولة والشعب اللبناني المخطوف مَع أمريكا وإسرائيل والعالم علناً للتخلص من خاطفيه ، وأول المسؤولين عن هذا الخلل ريس الدولة والجمهورية ؟

    ٢: إشعار حكومة لبنان وشعبه الامم المتحدة والقوى الكبرى أن لبنان مختطف ، وهم برآء من خاطفيه وعليهم العمل لنجدتهم ، بغير هذه الخطوات فالاسوأ في الطريق وضحك على الذقون ، سلام ؟

  2. Ali Rahal says:

    مصيبتنا في الوطن العربي عموما و لبنانخصوصا هو هذا العمى عن حقيقة ان اسرائيل عدوا للجميع , و ياتي من هو لا راي له ليوهن عزم المقاومين في لبنان او فلسطين و يضع العصى في طريق العزة و الكرامه بحجة الطائفيه الكذبة الكبرى. متى ستعلمون ان حزب الله و ايران قوة لكم و ليست عليكم اسألوا فصائل فلسطين المقاومين . تجلسون في مكاتبكم و تنفثون في نار الفتنه و تدعون الفكر الحر المتقدم . متى يصبح العربي واعي و ليس مدعي وعي و معرفه .
    لو حزي الله يريد الدوله في لبنان لكان اخذه في 2006 عندما السنيوره العميل كان في اوج ذله و هوانه و لكنه ال الحزب يرى معركته الكبرى في مكان اخر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.