#شاهد: سورية ألقاها زوجها الباكستاني مع بناتها بالشارع في #الأردن

في هذا الفيديو اسفلا تظهر امراة سورية وهي في الشارع والثلوج تنهمر عليها, حيث تقول “أنا اسمي ندى عطية محمد سورية الجنسية وأسكن في الأردن منذ سنة 1991 وأنا وبناتي الآن نائمون في الشارع ونبحث عن لقمة الخبز … وأنا متزوجة من رجل باكستاني وهو لا يريد إعطائي وبناتي حقوقنا، لدي بنتين واحدة عمرها 5 سنوات والثانية عمرها 3 سنوات، أنا أريد حقي وكلما ذهبت إلى مسؤول لا أحد يستطيع أخذ حقي..، لا يوجد لدي مأوى الآن … أناشد ملك عبد الله والشعب الأردن “النشامى” أن ترأفوا بحالي وتساعدوني..، أنا داخلة على الله ثم عليكم”، مشيرة إلى أن زوجها يسكن حاليًا في منطقة الشولا الجنوبية عند طلال فياض العدنان وهو شيخ ويعالج بالرقية واسمه موسى كرم خان.

وطالبت “محمد” باستخراج أوراق ثبوتية وإقامات لها ولبناتها في الأردن والحصول على حقوقها بقوة القانون من زوجها.

وبحسب الناشط الذي نشر مقطع الفيديو ويدعى محمد قريقع فإن هذه المرأة السورية ألقاها زوجها في الشارع لأنها أنجبت له البنات.

يذكر أن أكثر من 656 ألف لاجئ سوري مسجلين بمفوضية اللاجئين يعيشون في الأردن، بينما تقدّر الحكومة الأردنية أن عدد السوريين على أراضيها يبلغ 1.3 مليون لاجئ.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.