#شاهد زوجان مصريان #أحمد_حسن، وزوجته زينب يستغلان رضيعتهما للتكسب على اليوتيوب

في هذا الفيديو اسفلا, تشاهدون زوجان مصريان ” أحمد حسن، وزوجته زينب ” نشرا مقاطع فيديو على قناتهم الخاصة على اليوتيوب التي يجنيان منها أرباح كبيرة, لولادة طفلتهما، وفيديوهات تصور أيامها الأولى في الحياة، وسط اتهامات لهما باستغلالها من أجل التربح وتحقيق أعلى نسبة من المشاهدات على قناتهما بموقع «يوتيوب»، دون مراعاة الجانب النفسي أو الخصوصية، لطفلتيهما الرضيعة إيلين، .. مما اضطر تدخل المجلس القومي للطفولة والأمومة لإيقاف تلك الأفعال،.

اعتاد أحمد حسن على صناعة فيديوهات حظيت بآلاف المشاهدات، وتعرف خلال ذلك على زوجته زينب وأنجبا طفلتيهما “إيلين” التي تظهر في فيديوهاتهما، حيث تم التعامل معها بأسلوب وصفه الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بـ”المهين”، وهي 3 مقاطع فيديو، تحمل العنواين التالية: “أول مرة بنتنا تأكل من إيد زينب.. توقعوا حصل إيه”
مدته 21 دقيقة، حيث ظهر “حسن” وزوجته خلال حملهما لابنتهما بالتناوب, وتم تقريب الكاميرا من وجهها، لتستمر في البكاء، حتى علق: “إيلين مستاءة مش عارفة ليه”… ثم ظهرت “زينب” خلال إرضاع ابنتها صناعيا، في ظل تحدث زوجها عن تقلص حجم “إيلين” منذ الولادة، ليحقق ذلك المقطع المصور ما يزيد عن 3 ملايين مشاهدة، خلال 72 ساعة فقط.
الفيديو الثاني ” أول مرة بنتنا تخرج برة البيت.. حصلت كوارث بسببها”


الفيديو الثالث بعنوان:”إزاي بنتنا دمرت لنا حياتنا.. مش هنقدر نسكت أكتر من كده”
على موقع “سوشيال بليد”، تستطيع بسهولة حساب ما يجنيه أحمد حسن، من نشره فيديوهات على “يوتيوب”، عبر قناته الخاصة، والتي وصلت آخر 30 يوما إلى ما يعادل 430 ألفا و800 دولار، وهو بالمصري حوالي 7 ملايين و323 ألفا و600 جنيه

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.