#شاهد زواج حزبي اخر لزوجين من #القومي_السوري #أنطوان_سعادة يشبه المجتمعات المعسكرة

انطوان سعادة مؤسس الحزب القومي السوري الاجتماعي

في هذا الفيديو اسفلا الذي يوثق عقد قران لشاب وشابة سوريين من أعضاء الحزب القومي السوري الاجتماعي !!! وهو يخالف الزواج التقليدي المعتاد بالمجتمعات السورية، ليتماشى مع طقوس الحزب الذي كان محظوراً في سوريا لسنوات طويلة !!! وكما بالمجتمعات المعسكرة يبدأ الحفل ب
“انتبه” “تهيّأ”
(ملاحظة انتشر فيديو سابقا لزواج مماثل بالحزب القومي السوري شاهده على هذا الرابط بالفيديو: هل هكذا يتزوجون بالحزب القومي السوري؟”
ويسمع صوت المسؤول حزبيا لعقد الزواج بنبرة عسكرية رفع اليد اليمنى إلى الأعلى، ويردد عاقد الزواج فيما الحضور مستمرين برفع ايديهم اليمنى إلى الأعلى: “باسم سوريا وسعادة –أنطون سعادة مؤسس الحزب السوري الإجتماعي نفتتح جلسة تعارف”
صيغة الزواج
ويتوجه من يعقد القران إلى العريس الرفيق “يوسف أبو محمد خلف” قائلاً:
هل أنت مستعد بملء إرادتك للزواج من الرفيقة رحاب حسن ريشة !!!
وبالمثل يتوجه للعروس مكرراً نفس العبارات، ثم يتوجه للعروسين طالباً منهما أن يكونا متعاهدين في الحب الذي هو اتحاد نفسي لعقيدتهم وعواطفهم. متخذين من المبادىء السورية القومية الاجتماعية إيمانا لهم ولعقيدتهم “حسب قوله” !!!
ويختم المسؤول حديثه:
باسم سوريا والرفيق سعادة، أعلنكما زوجين سوريين قوميين اجتماعيين، ليتعالى تصفيق الحاضرين من حوله …… !!!

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.