#شاهد زعيم قبلي عراقي: اذا لم يستقل جميع السياسيين سيدخل المتظاهرون ويسحلوهم من المنطقة الخضراء

قال الزعيم القبلي السني العراقي الشيخ رعد سليمان ، رئيس المجلس القبلي الموحد في العراق ، في مقابلة أجريت معه في 4 نوفمبر 2019 على قناة المملكة (الأردن: شاهد الفيديو اسفلاً ) إن إيران تتدخل في الشؤون السياسية والعسكرية والدينية في العراق منذ ذلك الحين. 2003. أعطى مثالاً ، قال إن 7500 حارس إيراني دخلوا إلعراق بحجة توفير الحماية للحجاج الإيرانيين. كما قال الشيخ سليمان إن الرجال الملثمين الذين لا يتحدثون أي لغة عربية, جاءوا مؤخراً إلى كربلاء وقتلوا وأصابوا 7500 عراقي في منتصف الليل. مضيفًا أن جميع مشكلات العراق تأتي من إيران وأن

شعار المتظاهرين في العراق هو “إيران بره بره!” ، قال الشيخ سليمان إنه يجب على جميع السياسيين العراقيين أن يستقيلوا بسرعة ، وإلا فإن المتظاهرين سوف يدخلون المنطقة الخضراء ويسحلوهم.

This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

1 Response to #شاهد زعيم قبلي عراقي: اذا لم يستقل جميع السياسيين سيدخل المتظاهرون ويسحلوهم من المنطقة الخضراء

  1. س . السندي says:

    ١: طيب لماذا لا تشاركون في عدم واسناد التظاهرات مادام عدو الجميع غدت إيران ، أسقطو المحافظات السنية من قبلكم ، والشمالية شبه ساقطة وأهل الجنوب كفيلين بمحافظتهم ؟

    ٢: يلا توحدو ووحدو بنادقكم ضد ايران وأمريكا والعالم والعرب معكم ، وعفى ألله ما سلف ، وطن للجميع والقانون فوق الجميع ، ولا تنتظرون أن يصل الدم للركب ويصلكم ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.