شاهد: روبوتا إسرائيليا يطلق النار على عناصر لحزب الله في نفق

نشر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على حسابه الرسمي في تويتر مقطع فيديو (شاهده اسفلاً) يظهر عناصر حزب الله داخل النفق الذي اكتشف، اليوم الثلاثاء، جنوب كفر كلا في محيط المطلة، حيث تم إطلاق النار على عناصر حزب الله عبر رجل آلي تابع للجيش الإسرائيلي. وعلق عليه قائلاً: “ما شاهدتموه قبل قليل كان توثيقا من هذا الصباح. يشاهدون فيه عناصر حزب الله تم تصويرهم داخل النفق الإرهابي الذي حُفر باتجاه أراضينا. هذا النفق لن يحقق غايته وهذا سيكون مصير سائر الأنفاق الإرهابية”.

وقالت إسرائيل، في وقت سابق، الثلاثاء، إنها بدأت عملية “لكشف وإحباط” أنفاق حفرتها جماعة حزب الله اللبنانية المدعومة من إيران لشن هجمات عبر الحدود بين لبنان وإسرائيل, وأن ذلك يعتبر خرقاً للقرار 1701، محملاً الحكومة اللبنانية المسؤولية.

وأوضح في بيان أنه أطلق ليل الاثنين عملية “درع الشمال” لكشف وهدم تلك الأنفاق التي قامت ميليشيات حزب الله بحفرها نحو الداخل الإسرائيلي”. وأضاف أن “منظمة حزب الله الإرهابية تقف خلف حفر الأنفاق بدعم وتمويل إيراني لبسط نشاطاتها ضد إسرائيل”.

كما لفت جيش الاحتلال إلى أن قائد القيادة الشمالية الميجر جنرال يؤال ستريك، يقود الحملة العسكرية التي تشارك فيها قوات كبيرة.

This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.