#شاهد رئيس الوزراء #باكستان #عمران_خان يتحدث عن حقوق المسلمين في #الهند

قال رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان في خطاب ألقاه في 5 أغسطس 2020 بثته شبكة الجزيرة (قطر) ، إن منظمة التعاون الإسلامي يجب أن تكون أكثر صراحة بشأن 200 مليون مسلم في الهند ، الذين قال إنهم يتعرضون للتمييز من قبل الهند. قانون المواطنة الصادر مؤخرًا. وقال إن قانون المواطنة يحرم المسلمين من الجنسية الهندية ، وهذا مقدمة لإبادة المسلمين. وقال إن هذا مشابه لما حدث في ألمانيا النازية في الثلاثينيات. بالإضافة إلى ذلك ، قال رئيس الوزراء خان إنه نظرًا لأن الهند سوق كبير ، فإن العديد من الدول لا تفعل أي شيء حيال قضية حقوق الإنسان هذه ، لأنها تخشى خسارة التجارة مع الهند.

This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

1 Response to #شاهد رئيس الوزراء #باكستان #عمران_خان يتحدث عن حقوق المسلمين في #الهند

  1. س . السندي says:

    من الاخر

    ١: طيب وماذا عن حقوق الاخرين في بلادك يا سيد عمران خان ، خاصة (الشيعة والمسيحيين) الذين يحرقون أحياء بالعشرات إن لم يكن بالمئات بتفجيرات إرهابيك المسلمين وهم للعلم بالملايين ، وكذالك الحال في معظم البلدان التي تمكن منها الارهاب الاسلامي ؟

    ٢: واخيرا
    يا لوقاحتك ووقاحة الكثيرين من أمثالك (كالملا ألمجرم اردوغان والولي السفيه) الذين لم يشفعا حتى لمواطنيهم ، أم خطية فقط على المسلمين المساكين وحرام على غيرهم ، رغم أن معظمهم إرهاببين وإن لم يفجرو انفسهم ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.