#شاهد درس عملي ينفذه الشيخ على ابنه حول كيفية الطريقة الإسلامية الصحيحة لضرب الزوجة

في هذا الفيديو اسفلا تشاهدون شيخ إسلامي يحمل الدكتوارة بالفقه الإسلامي يشرح عمليا على ابنه كيفية تطبيق الشرع الإسلامي الصحيح في ضرب الزوجة (لا ندر لماذا لم يحضر زوجته), ومن جملة ما يقوله هو من اجل الاثارة الجنسية في الفراش أي كما يقال نوع من السادية لان بعض الزوجات مازوخيات بطبيعتهن,

علق الإعلامي السوري بشار السبيعي على الفيديو قائلا: شاهدوا هذا المصروع بفيديو تنويري يعلم فيه المسلمين كيف يضربون زوجاتهم على الطريقة الإسلامية الصحيحة .. لأ و هادا دكتور كمان .. دكتور جحشنة بالتأكيد.

السؤال الذي يطرح نفسه هنا ، أليس من العقل أن يخرج علينا مايسمى ب “علماء” و “فقهاء” الأمة و الإسلام ليُبطلوا العمل بالآية التي تدعو إلى هذا في القرآن ، بدل هذه السفاهة اللامنطقية التي يحاولون ترويجها لإثبات رحمة الدين؟

بينما علق الإعلامي السوري اياد شربجي على الفيديو قائلا: ألف سنة ضوئية

تفصلنا عن باقي الشعوب المتحضرة على هذا الكوكب.
تعلموا وعلموا اولادكم كيفية ضرب زوجاتهم، وكيف يكون الرجل هو القائد والآمر والناهي المؤيد بجحشنته من فوق.
هلأ بكرة الابن إذا شد شوي على مرتو وصفقها بالمقلاية او الساطور وطيرلها شي عين او ادن بيكون الله يصلحو اجتهد واخطأ…. المهم بيضل ذكر وإلو هبورة مقدسة.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in فكر حر, يوتيوب. Bookmark the permalink.

1 Response to #شاهد درس عملي ينفذه الشيخ على ابنه حول كيفية الطريقة الإسلامية الصحيحة لضرب الزوجة

  1. جابر says:

    خوووش طيييييييييي………. ز

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.