#شاهد خطيب #المسجد_الأقصى: شعارات الناشطات #النسوية #جسدي_ملكي هدفه تدمير #الإسلام

قال رجل الدين الفلسطيني نضال “أبو إبراهيم” صيام في خطاب في المسجد الأقصى الذي تم تحميله على الإنترنت في 19 سبتمبر 2019 (شاهد الفيديو اسفلاً) أن الديمقراطية وحرية التدين وحرية التعبير وحقوق الملكية والحرية الشخصية تتناقض مع الإسلام ، و قال إنه يجب قتل كل من يرتد عن الإسلام. ومضى صيام منتقداً الأجندة الخفية” لبعض الجماعات النسائية الحقوقية في الضفة الغربية ، قائلاً إن شعاراتها “المخزية” و “المشينة” مثل “جسدي ملكي” و “الجسد والشرف هما شيئان منفصلان ” المحاولة الشريرة والإجرامية لقتل الأمة الإسلامية بالكذب على النساء المسلمات وإخبارهن بأن ما تفعله النساء بأجسادهن هو مسألة حرية شخصية لا ينبغي لأحد أن يتدخل فيها. بالإضافة إلى ذلك ، قال صيام إن الدولة الإسلامية ستحافظ على عفة

ونقاء النساء المسلمات واستخدام الدعوة ، التي قال إنها ستنتشر عن طريق الجهاد من أجل الله ، لشرح ” المرأة المرتدة” عن العفة و أن ما يقوله الناس عن اضطهاد النساء المسلمات ليس سوى أكاذيب تهدف إلى تدمير الأسرة المسلمة.

This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

2 Responses to #شاهد خطيب #المسجد_الأقصى: شعارات الناشطات #النسوية #جسدي_ملكي هدفه تدمير #الإسلام

  1. س . السندي says:

    ١: فعلاً كل ما ذكرته صحيح عن الاسلام ، لا حرية دين أو معتقد فيه ولا حرية شخصية وديمقراطية ، بس فيه السلب والنهب والقتل والغزو والاغتصاب والنكاح من مقومات الجهاد ؟

    ٢: ماذا تقول عمن يقولون عكس ماتقول ، أن لا اكراه في الدين ، ولكم دينكم ولي ديني ، وان التوراة والانجيل فيهما هدي نور ، فأي فريق من الدجالين نصدق ؟

    ٣: وأخيراً
    الدين الذي تهدمه فروج ونهود ومؤخراتُ النساء يستحيل أن يكون من رب السماء ، سلام ؟

  2. aram says:

    هذا الشيخ قدم الاسلام الحقيقي دون أي لف ودوران

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.