#شاهد #حسن_نصرالله يضرط من طيز واسعة يريد إعادة #إسرائيل للعصر الحجري

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في مقابلة أجريت معه بتاريخ 12 يوليو 2019 على قناة المنار (لبنان: شاهد الفيديو اسفلاً ) إن حزب الله يمكن أن يستهدف أي جزء من إسرائيل ويضربه ، بما في ذلك إيلات ، وأن كل شمال إسرائيل يقع في نطاق أسلحة حزب الله. وفي إشارة إلى خريطة إسرائيل ، وجه انتباهه إلى الساحل الإسرائيلي ، حيث قال إن معظم سكان إسرائيل يعيشون هناك. وقال إن حزب الله يمكنه ضرب جميع المباني الحكومية والمنشآت العسكرية والمطارات والمراكز الاقتصادية والمراكز التجارية والمراكز الصناعية والموانئ والمنشآت النووية ومصافي النفط ومحطات الطاقة الموجودة في هذا المجال. أشار نصر الله إلى أن حزب الله لديه آلاف الصواريخ التي يمكنه استخدامها لإرسال إسرائيل “إلى العصر الحجري”. وادعى أن إسرائيل “أوهن من بيت العنكبوت” ، وقال إن محاولات إسرائيل لمنع حزب الله من الحصول على الأسلحة بضرب سوريا قد فشلت ، لأن حزب الله لديه بالفعل الأسلحة التي هي بحوزته الان.

وقال أيضًا إن إسرائيل لن تنجح في محاولة حمل إيران على مغادرة سوريا وأن أي محاولة من جانب إسرائيل للابتعاد عن أي صراع محتمل في المستقبل في الشرق الأوسط ستكون عقيمة لأن إيران يمكنها قصف إسرائيل “بعنف” و ” بسرعة “ولأن إسرائيل لن تُستبعد أبداً من أي حرب في المنطقة ، بغض النظر عن كيف تبدأ. صرح بأن أي حرب ضد إيران ستؤدي إلى صراع على مستوى المنطقة.

This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

2 Responses to #شاهد #حسن_نصرالله يضرط من طيز واسعة يريد إعادة #إسرائيل للعصر الحجري

  1. س . السندي says:

    ١: وألله لو إشتعلت الحرب في المنطقة فلن يبقى شيعي لا في لبنان ولا في المنطقة ، وسيكون كنيسهم عمل شعبي مقدس ؟

    ٢: ما أن تبدأ صواريخك بضرب إسرائيل سيكون الجنوب اللبناني وكل شيء يعود لحزبك العميل في خبر كان ، هل تعلم هذا يابهلول زمانه ؟

    ٣: وأخيراً
    تستطيع ايران ضرب اسرائيل ، ولكن الثمن سيكون نهاية ايران وشعبها كما العراق ، حيث لا طائرات تطير ولا سفن تغادر ، وسيكون قتل الملالي عمل شعبي عالمي وعربي وايراني مقدس ، سلام ؟

  2. غلي رحال says:

    كنت أظن ان موقعكم فكر حر انه للفكر المتزن و الواعي و المساند لقضايا امتكم و لكن تبين انه خدعه و زيف ككل اقوال العرب .
    فها انتم تدافعون عن عدو دعس روؤس اكبر زعماءكم و دولكم و احتل ارضكم و ترون كيف يبيعون شرفكم و ارضكم و يزحفون ليحموا عروشهم و انتم صاغرون.
    نعم ان حسن نصرالله الوحيد بشبابه القله و ايمانه الذي تكرهون اذل صديقكم الذين تدافعون عنه بلا حياء و هو العدو يسيمون اخوانكم في فلسطين كل لحظه اشط انواع العذاب.
    أهو فكر حر ان تعمي الحقيقه و تتبنى الضلال او التعصب و العصبيه أنه فكر جاهلي للاسف لقد استطاع العدو ان يغسل ادمغتكم بعملائه المدعين الفتاوى و العلماء ليقلب المفاهيم و يجعل الصديق عدو و العدو صديق .
    هنيئا لكم ذلكم الذي اخترتموه و هنيئا لنا عزنا الذي حبانا الله به
    و العلمانيه لا تعني الكفر انما تعني العلم و الابتعاد عن الخزعبلات التي انتم مجثرين بها.
    و لنا في قوله تعالى ما يكفي
    (الا الذين امنوا وعملوا الصالحات وذكروا الله كثيرا وانتصروا من بعد ما ظلموا وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.