#شاهد تونسية #مديحة_الحمداني تزعم أنها زوجة الممثل السوري #قصي_خولي

في هذا الفيديو اسفلاً. تظهر سيدة تونسية تدعى مديحة الحمداني، تزعم فيه أنها زوجة الممثل السوري, من داخل سيارتها في الولايات المتحدة الأميركية حيث تعيش، حيث تقول إنها تعرضت لحملة شرسة لتشويه سمعتها عبر المنصات الاجتماعية: “عيب عليكم، تتحدثون عني وعن ابني وأنتم لا تعرفوني، عيب عليكم تسيئون لابني طفل صغير حرام”.
مديحة الحمداني هددت بـ”فضح” خولي إذا ما أعاد التصريح بأنه “أب مثالي” كما قال خلال آخر لقاء تلفزيوني له: “عيب عليك قصي أنت الذي وضعتنا عرضة لهذه الانتهاكات” ثم تابعت “أنت تعرف شو عملت فينا من القهر والظلم”.
الحمداني قالت إنها وطفلها عانيا من ممارسات زوجها بالبيت، رغم كونها “محترمة وعملت في كبرى الشركات, وأنها بنت ناس”, وتعرفت على الممثل السوري المعروف سنة 2014 “في إطار عملها” وليس كما يتصور البعض.
وخلال الفيديو قالت الحمداني إن ما قاله قصي خولي من حقائق خال من الصحة، ولا يمت بحقيقة علاقته بها وبابنها.
وكان قصي خولي قال في مقابلة تلفزيونية إنه أب مثالي يقوم بغسل ابنه مرتين في اليوم، ومهتم بعائلته.

الحمداني ردت على ذلك بالقول “لم أتحدث لمدة سنة كاملة ولم أرد على من اتهمني وظلم ابني، لكن بعد الذي شاهدته في البرنامج قررت عدم السكوت والظهور والتحدث عن الظلم والقهر الذي أعيشه بسببك” .
يذكر أن قصي خولي تحدث خلال برنامج تلفزيوني لأول مرة عن ابنه الذي يبلغ من العمر سنة ونصف وأنه “يشارك زوجته في رعايته”. .. الصورة لقصي الخولي وقد عمل وشم على يده فيها اية من الانجيل دلالة على انه من الطائفة المسيحية في سوريا.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.