#شاهد تعليقات بعض الحاقدين على حريق كاثدرائية نوتردام على فيديو الحريق

هذه تعليقات بعض الحاقدين المؤسفة على حريق كاثدرائية نوتردام مع الفيديو المرفق للحريق

This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

3 Responses to #شاهد تعليقات بعض الحاقدين على حريق كاثدرائية نوتردام على فيديو الحريق

  1. Semaine Saint says:

    اعرف نونتردام دو باريس جيدا لقد زرتها عشرات المرات ،بغض النظر عن الجانب الايماني فالعمل المرهف والتزيينات الرائعه فيها ،والادب المرتبط فيها كقصه فيكتور هوغو كل ذلك يحزن القلب المرهف للجمال والايمان.اما تعليقات اولاد الزنى والشيطان ،الذي الاههم الشر ذاته واخلاقهم هو الحقد والكره والدمار والموت ، فهم من الموت والى الموت ومرورهم ووجودهم العدمي في الحياه لا يعادل حشره تسوس في مقاعد نوتردام الخشبيه القديمه لاكثر من ٧٠٠ عام.

  2. س . السندي says:

    ١: الحقيقة المؤلمة أن باريس لم تعد باريس أيام زمان واحة العشاق والفنانين والاُدباء والشعراء ، اذ غدت اليوم مع ألاسف احدى مزابل العالم لكثرة مافيها من نفايات بشرية ، وهذا ليس تجني بل واقع معاش إسألو زوارها ؟

    ٢: ما علاقة احتراق أثر تاريخي وحضاري عظيم عمره أكثر من 800 عام بمصائب وكوارث شرقنا التعيس ، الحقيقة أصحاب هذه التعليقات الشفقة يثيرون الشفقة قبل الاشمئزاز والسخرية ، والمصيبة يريدون العالم أن يعطف عليهم ويرحمهم ؟

    ٣: واخيراً …؟
    لقد تعهد الرئيس الفرنسي والفرنسيين الاصلاء والشرفاء بإعادة ترميمها وأحيائها ، والزائر لها يجد أن انوف الكثير من تماثيلها قد كسرت أبان الحقبة الشيوعية اللعينة ، ولكنها رممت وأعيدت لها الحَيَاة من جديد ؟

  3. Majd says:

    انت ليه مزعل حالك وناشر هذه التعليقات ما تستحق ان تعيد نشرها ، امامك ناس تدعي انها بشر وفيها من الامراض النفسية التي تحتاج سنوات لدراستها ومعرفة أسباب المرض .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.