#شاهد #تركيا محلل سياسي #أوكرانيا ليست ل #روسيا وانما جزء من #الخلافة_العثمانية ويجب ان تعود للمسلمين

ukraine war

في هذا الفيديو اسفلا تشاهدون المحلل السياسي العراقي علي الشمري في مقابلة في 6 آذار / مارس 2022 على القناة 9 (تركيا) يسأل كيف يمكن لإيران أن تدعم الروس في الحرب الروسية الأوكرانية ، بينما تهاجم روسيا المسلمين في سوريا. قال إن القرم و “مساحات شاسعة” من أوكرانيا هي “في الأساس أراض إسلامية” لأنها كانت جزءًا من الإمبراطورية العثمانية. قال الشمري إنه وفقًا للشريعة الإسلامية ، يجب على المسلمين السعي لاستعادة هذه الأراضي “بأي وسيلة ممكنة”. وأضاف أن الصراع بين أوكرانيا وروسيا ليس من اختصاص المسلمين ، وأن المعيار الوحيد الذي ينبغي أن يوجه دعم المسلمين لبلد ما هو احترامهم للمسلمين. وأوضح الشمري أنه في هذه الحالة ، فإن أمريكا وروسيا “بنفس السوء”. وسبق أن أعرب الشمري عن دعمه لوكالة المخابرات الباكستانية

نرجو متابعتنا على فيسبوك وتويتر بالضغط على الايقونتين
This entry was posted in English, يوتيوب. Bookmark the permalink.

2 Responses to #شاهد #تركيا محلل سياسي #أوكرانيا ليست ل #روسيا وانما جزء من #الخلافة_العثمانية ويجب ان تعود للمسلمين

  1. Joseph Hanna says:

    يعني لسه في مهابيل بيطلعوا يغنوا إنو بدن.يستعيدوا أمجاد الدولة العثمانية
    مثل أوكرانيا أو غيرها من الأراضي ، بالرغم من أن الأرض اللي جالس عم يحكي منها لم تعد له بل محتلة إن كان من قبل الدواعش أو غير الدواعش ولكن نصيحة إذا كان ولا بد بدك تغني روح أدخل الحمام وسكر على حالك الباب وغني براحتك لأن الحيطان لها أوذان ، فا بلاش خلي الطابق مستور وخليك قاعد على كرسيك أحسن بعدين حتى الكرسي اللي حضرتك قاعد عليه يروح منك هو والأرض اللي حاطط عليها الكرسي .
    فا رجاءً نقطنا بسكاتك وخلي الطابق مستور وإللا حتى عل أرض ماراح تلاقي مكان تحط رجليك وكما يقول المثل : رحم الله أمرىء عرف قدر نفسه فا وقف عنده .

  2. س . السندي says:

    مِنْ ألأخر …؟

    ١: أحقر البشر من يكيل الامور بمكيالين وفي نفس الوقت يدين ويحاسب ويكفر الاخرين ؟

    ٢: حسب نظرية هذا البغل “الشمري” فالاولى أن تعود تركيا قبل غيرها لأصحابها المسيحيين ، وجنوب العراق للفرس الساسانيين وشماله للكورد والاشوريين (أم الغزو حلال فقط على الأتراك المجرمين) أي منطق سخيف وحقير هذا الذي يعشعش في جماجم هكذا بشر منحطين ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    الدين الذي يحلل غزو بلدان وآعراض الاخرين ليس إلا دين شياطين ومنحطين ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.