#شاهد بعد اصابتها بالسرطان الفنانة اللبنانية #أمل_حجازي تعتزل مسرح الغناء وتؤدي #مناسك_الحج..

شاهد الفيديو اسفلاً, تزوجت امل حجازي من محمد البسام مالك محل للمجوهرات, ورُزقت منه بطفلين هما كريم 10 سنوات ولارين 7.. وكانت قبلها قد ارتبطت بقصة حب مع شربل ضومط من قسم إدارة اعمال الفنانين في شركة “روتانا” الفنية، الا ان هذه العلاقة انقطعت بسبب اختلاف الدين بينهماواعتراض والدة أمل حجازي بشدة.

بدأت أمل حجازي خطواتها المهنية بالعمل كعارضة أزياء قبل مشاركتها في برنامج “كأس النجوم” لسيمون اسمر… أطلقت ألبومها الأول “آخر غرام” سنة 2001 والثاني “زمان” الذي تضمن الديو “عينك عينك” مع النجم العالمي فوديل. في العام 2004 أطلقت ألبومها الثالث “بتدور على قلبي” .. اما البومها الرابع فقد اثار بلبلة كبيرة بسبب أغنية “بياع الورد” حيث اتهمها الجمهور بالترويج للمثلية من خلال القميص الذي ارتدته!! مما اضطرها الى عقد مؤتمر صحفي للاعتذار وإزالة الكتابة المروّجة للمثلية لأنها تنتمي لأسرة متدينة.

وقد اتهمت شركة روتانا أمل حجازي بإرسال أكثر من خمسين مسلحاً لترهيب الشركة، وهو ما نفته وأكدت أن مشكلتها ليست مع الشركة بل مع أحد مدراء الشركة..

اختلفت أمل حجازي مع الفنانة إليسا بسبب عقد إعلان لإحدى شركات المجوهرات.. ثم اتهمت بتأييد المساكنة بين الرجل والمرأة، فاضطرت لنفي ذلك

في العام 2015 ، أصيبت بسرطان الثدي, وخضعت للعلاج وابتعدت عن الفن بسبب تساقط شعرها نتيجة للعلاج الكيميائي, وفي الرابع من أيلول عام 2017 أعلنت أمل حجازي اعتزالها الفن وارتداءها الحجاب عبر منشور نشرته على مواقع التواصل الإجتماعي، جاء فيه : “أُعلن اعتزالي الغناء وارتداء الحجاب شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت اليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل جعلني الله انا وانتم من اهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور”… بعد ذلك طلبت من أحد المؤلفين في مصر، أن يكتب لها أناشيد وأغاني دينية.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

1 Response to #شاهد بعد اصابتها بالسرطان الفنانة اللبنانية #أمل_حجازي تعتزل مسرح الغناء وتؤدي #مناسك_الحج..

  1. John Alexanzer says:

    هذا هو التطور العادي لمعشر عربان النفاق الازلي. ١- الرغبه بكل شيء وحب الغني والسيطره والشهره ثم٢-الايمان الفجائي عندما لا تتحقق الاماني ولبس الحجاب والخمار والشروال الشرعي.٣-ثم يبدآ الضحك على الله عند المرض او التقدم بالعمر او ضياع الامل فبدل اخذ السيروكسات او او البروزاك ،يقوم المنافق بالغناء لله للضحك عليه وللوصول لاماله التي لا تكون غالبا الا مطامع ماديه له ولاهله ولا شيء حتى الدعاء لكل البشر الذين يعانون في كل يوم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.