#شاهد بطل كمال للاجسام #كازاخستان يتزوج من دمية بلاستيكية

يقول يوري تولوتشكو ، لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني الذي وصل للشهرة بسرعة لزواجه من دمية جنسية ، لماذا وقع في حب كائن غير حي ، وكيف تبدو حياتهم الحميمية ، وما إذا كانت كلها مجرد حيلة دعائية. شاهد اسفلا فيديو مراسيم الزواج له مع دميته البلاستيكية المصنوعة من السيلكيون:
ليس سرا أن النساء الدمى المصنوعة من السيلكون كشريك للرجل انتشرت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية. هذه الأشياء غير الحية لديها الآن بيوت خاصة لزواج المتعة كاملة مكرسة لها ، ويمكن أن تكون زوجات محتملين لكبار السن والمعوقين في المستقبل القريب ولكن ربما كان أكثر استخداماتهن خارج الصندوق حتى الآن هو … ربات البيوت.

“اغالماتوفيليا” هو عندما ينجذب الشخص جنسيًا إلى أشياء غير حية بما في ذلك الدمى والتماثيل والعارضات. اليوم ، اتخذ بعض الرجال خطوة أخرى إلى الأمام من خلال جعل هذه الدمى الجنسية زوجاتهم المحبوبات.

بينما تصدّر شي تيانرونغ ، وهو رجل يبلغ من العمر 36 عامًا من هونغ كونغ عناوين الصحف مؤخرًا بعد أن اقترح على دمية الزواج الخاصة به ، قائلاً إنه وجدها “أسهل في المواعدة” من النساء الحقيقيات ، فإن لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني يوري تولوتشكو البالغ من العمر 36 عامًا اوجي من نادي العرسان دمية المتعة.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.