شاهد بالفيديو :الاعتداء على لاجئة سورية داخل حمامات مدرسة أميركية

في هذا الفيديو اسفلاً, تشاهدون تعرض لاجئة سورية ترتدي الحجاب تدعى شيماء 15 عاما, لاعتداء عنصري من قبل فتاة أمريكية، داخل المدرسة الثانوية “تشاريتي فالي” بمدينة بيتسبرغ بولاية بنسيلفانيا في الولايات المتحدة. .. حيث تقوم الفتاة الأمريكية بدفع الفتاة السورية على الأرض، وتوجه لها عدة لكمات على وجهها مباشرة داخل أحد حمامات المدرسة.
وقال قائد شرطة بلدة “كولييه” بولاية بنسلفانيا، كريغ كامبيل، إن الواقعة “لا يبدو أنها ذات صلة بأية دوافع دينية أوعرقية، أو ما يرتبط بكونها جريمة كراهية”، بحسب صحيفة “نيوزويك”.
وقد فرت اللاجئة من سوريا قبل سنتين ونصف، مع عائلتها، واستقروا في بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا.


وليست هذه الحالة الأولى، حيث اعتدى طالب بريطاني على لاجئ سوري يدعى جمال (15 عاما) داخل إحدى مدارس المملكة المتحدة، (شاهد التفاصيل هنا:مقطع فيديو لشاب سوري في عامه ١٦ يضرب من قبل شاب بريطاني ) وأثارت الحادثة ردود فعل غاضبة، غادر على إثرها الطالب البريطاني المعتدي البلاد برفقة والدته.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.