#شاهد باحث من جماعة #الإخوان #قطر يهاجم المسؤولين السعوديين لسماحهم للاعبة الجودو #تهاني_القحطاني للمنافسة مع البطلة الإسرائيلية #راز_هيرشكو #أولمبياد_طوكيو_2020.

عالم الاجتماع القطري الدكتور عبد العزيز الخزرج الأنصاري

انتقد عالم الاجتماع القطري الدكتور عبد العزيز الخزرج الأنصاري المسؤولين الرياضيين السعوديين لسماحهم للاعبة الجودو تهاني القحطاني بالمشاركة في مباراة الجودو وتواجه البطلة الإسرائيلية راز هيرشكو خلال أولمبياد طوكيو 2020. وجاءت تصريحاته في مقطع فيديو نشر على قناته الرسمية على موقع يوتيوب في 30 يوليو 2021(شاهد الفيديو اسفلا”). وقال الدكتور الأنصاري: “لقد استهزتم ببلدكم ومن الإسلام والمسلمين”. قال إن المسؤولين السعوديين كانوا يعرفون أن القحطاني ستتعرض للضرب على يد لاعبة الجودو الإسرائيلية ، لأنه كما قال: “إنها ديناصور […] تبدو وكأنها كابوس”. قال الأنصاري إنه حتى هو يخشى منافستها. واستمر في التساؤل عن سبب قيام أي شخص بإرسال الفتيات المسلمات إلى الجودو ليتعرضن

للضرب فقط. قال إنه يجب الحفاظ على شرف وحجاب الفتيات المسلمات ، ويجب ألا تمارس النساء الرياضات مثل الجودو أو كرة القدم أمام الرجال ، ولكن فقط في الأماكن المغلقة ومع النساء الأخريات.

نرجو متابعتنا على فيسبوك وتويتر بالضغط على الايقونتين
This entry was posted in English, الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.