#شاهد باحث من جماعة #الإخوان #قطر يشيد ب #طالبان وحل جميع مشاكل المسلمين بالجهاد

قال عالم الاجتماع القطري الدكتور عبد العزيز الخزرج الأنصاري ، إن حركة طالبان تشن الجهاد منذ عام 1997 ونالت النصر ، وإن جميع مشاكل العالم لا يمكن حلها إلا بالقوة والجهاد. وأدلى بتصريحاته في مقطع فيديو نشره على قناته على موقع يوتيوب الدكتور الأنصاري على موقع يوتيوب ، في 16 أغسطس 2021. وقال الدكتور الأنصاري إن الأوضاع في سوريا واليمن مع الأويغور في الصين ، و يمكن حل المسلمين في الهند عن طريق الجهاد واستخدام القوة كما هو الحال في الفلبين. وأوضح كذلك أن العالم لا يفهم سوى القوة ، والدليل على ذلك هو أن دونالد ترامب سافر إلى زعيم كوريا الشمالية مثل “حذاء بالية ، مثل الكلب”. وأضاف الأنصاري: “الأسلحة النووية يا ولدي … الأسلحة النووية. نعم!” وقال إن طالبان أثبتت رجولتها عندما رفضت تسليم بن لادن للأمريكيين ، على عكس القادة العرب الذين يخدمون أي رجل تريده الولايات المتحدة “نحن مسلمون ولا نركع أمام الكفار”.

نرجو متابعتنا على فيسبوك وتويتر بالضغط على الايقونتين
This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

1 Response to #شاهد باحث من جماعة #الإخوان #قطر يشيد ب #طالبان وحل جميع مشاكل المسلمين بالجهاد

  1. س . السندي says:

    من ألأخر …؟

    ١: أولا لو كنت صادقا لذهب للجهاد مع طالبان في ساحات الوغى وليس على النت في قطر ، ولكنها الفنطازيا الاسلامية التي فيها المسلم إن صدق القول قتل أو مات ؟

    ٢: عليكم شكر بعض الكفار الذين قله في قلوبهم رحمة يميزون بين المسلم الارهابي والغير الارهابي ، ولا ينصرون إخوانهم إن كانو ضالمين أو مظلومين لان هذا دين وشريعة الشياطين وليس دين وشريعة رب العالمين ؟

    ٣: وأخيرا …؟
    لطفا أي نوع من الجهاد تريد ، جهاد الطلب ام جهاد نكاح الصغيرة ام جهاد رضاعة الكبير والصغير ام جهاد الخديعةوالتقية وووووالخ ، ثم بماذا وكيف سيجاهد المسلمين ومعظمكم شيوخ إرهاب ودجل وفتنة وليس شيوخ عدل وحق ورحمة ، ولا تنسى أن من يجازي القتلة والسفلة واللصوص والمجرمين بغلمان وحور عين ليس اله بل شيخ وسيد الشياطين ، فكر في هذه وحلله بعقل العاقل وليس بعقل الاخمق والجاهل ، ولا تنسىلو قرر الكفار إبادتكم فانتم اهون من ان تخمو جحوركم ايها المهرجون ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.