#شاهد امام مسجد أوغندي يكتشف أن زوجته رجل بعد أسبوعين زواج..

وفقًا لموقع صحيفة “ديلي مونيتور” البريطانية, فقد تزوج إمام مسجد في أوغندا، زواجاً تقليدياً، ليكتشف بعد أسبوعين أن زوجته ما هي إلا رجل، يمارس عليه الاحتيال والسرقة.

حيث نشرت صحيفة محلية، ان الشيخ محمد موتومبا، إمام مسجد نور في منطقة كيونجا، كان يبحث عن امرأة ليتزوجها، والتقى فتاة ترتدي الحجاب، أعجبته وحين طلب منها الزواج وافقت، ولكنها قالت إنه لا يمكن الدخول بها شرعا إلا بعد دفع المهر لخالتها.

وكان ما طلبت الزوجة، وبعد إتمام دفع المهر خلال أسبوعين إلى خالتها، زعمت أنّها في فترة الحيض ولا يجوز الدخول بها.
وقد قام جيران العروسين، باستدعاء الشرطة، لرؤيتهم العروس وهي تقفز من على جدار المنزل وتحمل بيدها مسروقات من المنزل، ليتبين أنه ذكر ويحاول سرقة المنزل.


والجدير ذكره أنّ الشرطة الجنائية في مقاطعة كيونجا صرّحت للإعلام انه بعد الفحص الشامل، والتأكد من أن العروس ذكراً، تم إبلاغ زوجها ولم يكن مصدقا وطلب من الشرطة السماح له بالتأكد بنفسه .. حينها رفع شكوى على “زوجته” بأنها ذكر وقامت بالنصب عليه، وتزويره في الأوراق الرسمية، وانتحال صفة سيدة، حتى يتمكن من الحصول على أمواله واستردادها.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.