#شاهد #الولي_الفقيه يجسد تحالفه مع #الأخوان ويضع زعمائهم و #حزب_الله وبشار #الأسد جمعا مع المبشرين في الجنة شركاء بتحرير #القدس ويتجاهل #أردوغان و #بوتين و #الجولاني بسبب التقية

نشر المكتب الإعلامي للولي الفقيه في إيران, الإمام سيد علي خامنئي لوحة فنية تحت عنوان مضلل: “سنصلي في القدس” مناسب لغسيل دماغ القطيع من اتباعهم على انهم هم من لديهم الصلاحية الإلهية لكي يقرروا من هم المبشرين بالجنة… حيث وضعوا فيها زعماء جماعة الاخوان وحزب الله في العالم, ومعهم الرئيس السوري بشار الأسد من المبشرين بالجنة يصلون جمعا في القدس وتجاهلوا زعماء الاخوان الحاليين في سوريا وحلفائهم أردوغان وبوتين.
حيث نصبوا في الصف الأول (حسن نصر الله – قائد حماس إسماعيل هنية “الاخوان المسلمين”) وفي الصف الثاني ( زياد النخالة امين عام حركة الجهاد الإسلامي – إبراهيم الزكزكي زعيم الجماعة الإسلامية في نيجيريا “الأخوان المسلمين سابقاً ” -خليفة سليماني قاآني قائد الحرس الثوري الإيراني – الحوثي اليمني )
وفي الصف الثالث يظهر رأس بشار الأسد 

وتعليقنا: بان هناك تحالف ملحوظ بين الولي الفقيه الشيعي مع السني بوجود رموز الاخوان المسلمين في الصفوف الأولى؟… ولكن لماذا تجاهلوا الاخوان في سوريا؟ هل هوي التقية؟ وماذا عن حلفائهم أردوغان وبوتين ؟ الا يجب ان يضعوهم من ضمن المبشرين بالجنة؟ ام هي التقية ايضاً؟

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.