#شاهد المجرم الإخواني مغتصب النساء الشاذ #طارق_رمضان: محاكمتي امام القضاء الفرنسي هي مؤامرة على الإسلام والمسلمين في الغرب

في 20 ديسمبر 2019 ، عالم إسلامي فرنسي وأستاذ سابق للدراسات الإسلامية المعاصرة بجامعة أكسفورد ، طارق رمضان ، الذي أخذ إجازة من منصبه في جامعة أكسفورد وقضى بعض الوقت في سجن فرنسي في عام 2018 ، بعد إدانته بالاغتصاب و اعتداء جنسي ، تم تحميل مقطع فيديو على الإنترنت (شاهد الفيديو اسفلاً) بعنوان “رسالة شخصية إلى إخواني وأخواتي في الإسلام”. في شريط الفيديو ، ادعى البروفيسور رمضان أنه يعلم أنه فشل في الوفاء لمبادئه وقال إنه طلب من الله المغفرة في السجن. طلب من إخوانه المسلمين مساعدته في “عملية الشفاء”. ومضى قائلاً إن السلطات القضائية والنظام القضائي الفرنسي قد سجنه ليس بسبب القضايا الأخلاقية المطروحة ، بل لأنهما كانا ينفذان “مؤامرة” بهدف رئيسي هو تدمير سمعته وردع الناس عن الاستماع إليه ، لأنه مسلم غربي يتحدث عن الإسلام وآرائه.

وحذر من أن نفس الشيء يمكن أن يحدث لأي مسلم غربي له صوت مسموع. في 13 فبراير 2020 ، اتُهم رمضان رسمياً باغتصاب امرأتين أخرتين.

This entry was posted in English, الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

2 Responses to #شاهد المجرم الإخواني مغتصب النساء الشاذ #طارق_رمضان: محاكمتي امام القضاء الفرنسي هي مؤامرة على الإسلام والمسلمين في الغرب

  1. مراقب وباحث says:

    كالعاده. الكذب والافتراء وانعدام الاخلاق،،والدونية،والجهل والحقاره،كتقليد اعمى لمن يفتخر به ويقلده، ثم البكاء والندب وطلب المغفرة من الله الذي سمح اصلا له بكل الموبقات والعهر. لقد اكتشف انه لم يكن اكاديميا وليس لديه درجه علميه او اخلاقيه مطلقا وكلها كانت تركيبه من الدجل والتزوير والافتراء كمعظم القيم التي تدعيها امه الشيطان منذ ١٤٠٠ سنه.

  2. saad mosses says:

    dirty person and terrorist shit

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.