#شاهد الشيف الشهير #بوراك يعرض الزواج على المغنية الجزائرية #منال

في هذا الفيديو اسفلا, تشاهدون لحظات محرجة، وربما لطيفة، عاشتها الفنانة الجزائرية منال حدلي، في مطعم «المدينة» بإسطنبول، بعد أن عرض عليها الشيف التركي الشهير بوراك أن تتزوج منه, فضحكت بينما كان يكرر عليها نفس العرض، وسألها أيضاً عن عمرها فقالت 25، ليرد عليها فوراً بالقول وأنا أيضاً عمري 25.
ومنال حدلي فنانة جزائرية شابة، حقَّقت شهرة ونجاحاً، خاصة بعد مشاركتها في برنامج أراب أيدول.
ويشتهر الشيف بوراك بالمقاطع المصورة التي ينشرها ويعرض فيها أطباق اللحوم والحلويات التركية الشهيرة التي يقوم بإعدادها, وهو من مواليد 1994م ويعمل في مهنة الطبخ منذ أن كان عمره 16 عاماً.

وبوراك من عائلة طباخين، ورث المهنة عن والده وجده، وتمتلك عائلته سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم بإسطنبول, أحد أشهر مطاعم تركيا، يقصده المشاهير من الفنانين والساسة والسياح العرب والأجانب، وقد زاره الرئيس التركي والأمير القطري

وكبار الفنانين والمشاهير, وهو تركي من أصول عربية ويتحدث التركية والعربية، فهو من لواء إسكندريون السورية التي تحتلها تركيا في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية وبها أغلبية سورية.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.