#شاهد الشيخ #صبحي_الطفيلي: يجب محاكمة #نصرالله و #خامنئي بجرم تفجير #بيروت: لا حل إلا المشنقة

قال صبحي الطفيلي ، الأمين العام السابق لحزب الله ، في خطبة الجمعة 7 آب / أغسطس 2020 التي تم تحميلها على قناته على موقع يوتيوب (شاهد الفيديو اسفلاً)، إن جميع القضاة والوزراء في لبنان ، رئيس لبنان ورئيس الوزراء: عبيد وكلاب ، ويجب أن يتم التحقيق مع رئيس مجلس النواب بشأن الانفجار الأخير في ميناء بيروت. وقال إن الرؤساء السابقين ورؤساء الوزراء يجب أن يخضعوا للتحقيق أيضا ، وأن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله يجب أن يكون أول من يحاكم ، لأن منصبه فوق كل المناصب الحكومية الثلاثة التي ذكرها. وأضاف أنه يجب محاكمة المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي. قال الطفيلي: لا حل إلا المشنقة.

This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

3 Responses to #شاهد الشيخ #صبحي_الطفيلي: يجب محاكمة #نصرالله و #خامنئي بجرم تفجير #بيروت: لا حل إلا المشنقة

  1. س . السندي says:

    من ألاخر

    وشهد شاهد من أهلها ، ونحن معك يا فضيلةالشيخ في تفعيل هذا الهاشتاق (لاحل إلا المشنقة) ؟

    ونتمنى أن يفعل هذا الهاشتاق في العراق والمنطقة وايران خاصة ، ليعرفوا ان ألله حق وعدل ، ولا عزاء للقتلة والاشرار والمجرميين بعد الان ، سلام ؟

  2. Laith Jabbar Idan says:

    لا حل سوى المشنقة لكل من سرق مليارات الدولارات من الخزينة العراقية وسرق نفط وثروات العراق وآثار بابل وسومر وأكد وأوروك والوركاء وسرق المحاصيل الزراعية وزعم بأن طيور الحمام التهمتها وزعم بأن مياه الأمطار أتلفت مليارات الدنانير بينما أولادهم يسرحون ويمرحون بسياراتهم المطلية بالذهب في لندن وباريس.. الموت لكل من أمر بإطلاق الرصاص على المتظاهرين العزل الذين حملوا الأعلام بأيديهم ورددوا النشيد الوطني.. نعم المشانق للخونة العملاء ولا بديل عنها

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.